unknown

unknwon

ريال مدريد يستبعد هاري كين وليفاندوفسكي من خياراته

ريال مدريد يستبعد هاري كين وليفاندوفسكي من خياراته

لا زال النادي الملكي “ريال مدريد” بطل أوروبا لثلاثة مواسم على موقفه المتردد من التوقيع مع مهاجم جديد لسد الثغرة التي تركها رحيل كريسيتيانو رونالدو الهداف التاريخي للنادي الملكي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية والقريبة من النادي الملكي في تقرير لها بأن النادي الملكي ترك الباب مفتوحاً أمام التوقيع مع مهاجم جديد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وأوضحت الصحيفة ان ريال مدريد سينتظر ليرى ما ستؤول اليه المباريات التحضيرية والسوبر الأوروبي أمام نادي أتلتيكو مدريد، وذلك من أجل القيام بعملية تقييم حول كفاية بيل وبنزيما للموسم بالكامل ام ان هناك حاجة للتوقيع مع مهاجم جديد.

وتابعت ال”ماركا” ان النادي الملكي يرى انه لا يوجد مهاجم في السوق يعتبر ممتاز وبامكانه تحسين الفريق وبسعر معقول، ولذلك يستبعد النادي الخيارات مثل هاري كين نجم توتنهام وروبرت ليفاندوفسكي نجم البافاري.

واختتمت الماركا تقريرها بأنه في حالة هاري كين يعرف ريال مدريد ان دانيال ليفي مالك التوتنهام سيطالب بمبلغ كبير وخيالي من أجل التنازل عن اللاعب، اما في حالة ليفاندوفسكي فهو أمر شبه مستحيل بسبب تمسك البايرن به.د

Moaz

تدوينات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read also x