unknown

unknwon

اسينسيو سبب عدم توقيع ريال مدريد مع هازارد

اسينسيو سبب عدم توقيع ريال مدريد مع هازارد

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية والقريبة من ريال مدريد، أن النادي الملكي بن يدفع مبلغ كبير مقابل التعاقد مع “ايدين هازارد” حتى لا يعيق ذلك تطور مهاجمه الصاعد ماركو اسينسيو، حيث ان الملكي يعتبر اسينسيو ركيزة أساسية في مشروع النادي القادم.

وأضافت انه في مدريد يقولون لا يمكننا اعاقة اسينسيو وتطوره، ومن الواجب أن يكون هذا موسمه، في النادي الملكي لديهم ثقة كبيرة وعمياء أن يكون اسينسيو خليفة الدون.

وتابعت الصحيفة ان ادارة ريال مدريد تعتقد ان اسينسيو اصبح في اتم الجاهزية في عمر 22 عاماً للتحول من لاعب كبير الى نجمل لا يقبل النقاش في النادي، ولهذا السبب لا يزال ريال مدريد متردد من ضم هازارد من تشيلسي.

وأردفت الصحيفة : انه وعلي الرغم من ان البلجيكي هازارد محبوب لدى النادي الا انه لا نية لدفع 200 مليون يورو، ورحيل الدون فتح الجبهة اليسرى على مصراعيها لأسينسيو ولهذا السبب فإن الملكي لا يرغب في قطع عملية تطوره.

واختتمت الصحيفة ان الثقة التي وضعها النادي الملكي في اسينسيو هذا الموسم لا حدود لها ةكبيرة جداً، وانهم في مدريد يعتقدون ان الوقت المناسب قد حان ليظهر أسينسيو انه مستعد لمواجهة تحدٍ كبير من هذا النوع.

 

Moaz

تدوينات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read also x