unknown

unknwon

رونالدو : اتخذت القرار الصحيح في الوقت المناسب برحيلي عن الريال

رونالدو : اتخذت القرار الصحيح في الوقت المناسب برحيلي عن الريال

هاي كورة – صرح كريستيانو رونالدوفي حوار أجراه مؤخرًا بإعتقاده أنه “اتخذ القرار الصحيح في الوقت المناسب” للإنضمام إلى اليوفنتوس ، الذي “يختلف عن الأندية الآخرى”حسب تصريحاته .

ويعترف رونالدو بأنه شعر بأنه على توافق مع اليوفينتوس عندما واجههم في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ليستمر الأمر مع إنتقاله حيث قال “إيطاليا رائعة حتى الآن،  إن الصحافة تتحدث معي بشكل جيد ، من المؤكد أن تورينو مختلفة عن مدريد، إنها أصغر ولكنها جذابة، أنا أحب المكان والناس والنادي، فهو رائع ومنظم ، مع جدية كبيرة من لاعبيه ، لقد أعجبت بهم على الفور”.

وأردف رونالدو “كان لدي العديد من العروض لمغادرة مدريد، لن أكشف أبدًا عن أي منها ، لكن اليوفنتوس نادٍ قوي، لديهم الكثير من التاريخ ، نهائي دوري أبطال أوروبا ، وسبع بطولات دوري، كنت أعرف أجواء الاستاد الخاص بهم ، فقد لعبت في إيطاليا عدة مرات من قبل ، منها مرتين ضد يوفنتوس،  لم أكن متأكدًا في البداية بنسبة 100٪ من أنني انضممت إلى أفضل نادٍ في العالم ، نظرًا لأنني قضيت تسع سنوات في مدريد ، لكنني متأكد بنسبة 100٪ أنني اتخذت القرار الصائب في الوقت المناسب ،إن يوفنتوس مختلف بطرق عديدة ، حتى بالطريقة التي يعاملونني بها، التفاصيل الصغيرة تحدث فارقًا كبيرًا. ”

المصدر : رونالدو : اتخذت القرار الصحيح في الوقت المناسب برحيلي عن الريال

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x