unknown

unknwon

فرصة مجانية لتجربة لعبة Cyberpunk 2077 على بلايستيشن 5 و إكس بوكس

تُتيح شركة CD Projekt Red للاعبين على بلايستيشن 5 و إكس بوكس سيريس إكس|إس فرصة تجربة لعبة Cyberpunk 2077 مجانًا خلال عطلة عيد الفصح.

يمكن للاعبين الاستمتاع بخمس ساعات من لعبة تقمص الأدوار الضخمة من منظور الشخص الأول دون أي تكلفة إضافية من الساعة 11 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم 28 مارس إلى الساعة 2:59 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم 1 أبريل.

وعلى الرغم من أن أعضاء PlayStation Plus Premium لديهم أيضًا إمكانية الوصول إلى تجربة مجانية مدتها خمس ساعات من اللعبة الأساسية، إلا أن الشركة المطورة تؤكد على أنه لا يلزم أي اشتراك للمشاركة في التجربة المجانية أثناء عطلة نهاية الأسبوع.

إذا كنت لاعبًا فعالًا، فقد تكون خمس ساعات من وقت اللعب كافية لتصل إلى مهمة السرقة المحورية في نهاية الفصل الأول. وهناك تبدأ القصة حقًا وتفتح أبوابها، مما قد يغريك بشراء اللعبة الكاملة للاستمرار في اللعب.

ذو صلة > عروض مغرية تصل إلى 90% على ألعاب منصة ستيم

واجهت لعبة Cyberpunk 2077 بداية كارثية عند إصدارها عام 2020، حيث كانت في حالة سيئة للغاية لدرجة أن سوني سحبتها من متجر بلايستيشن وعرضت رد الأموال للاعبين. لكن اللعبة في حالة أفضل بكثير هذه الأيام.

تجدر الإشارة إلى أن العديد من اللاعبين لم يلعبوا Cyberpunk 2077 بعد إصدارها الأوّلي، لكن قد تجذبهم إصدارات الجيل الحالي من اللعبة والتحديثات التي تم إجراؤها عليها.

سيحصل اللاعبون الجدد على فرصة تجربة التحديث 2.0 الذي أدخل تغييرات كبيرة على بعض أنظمة اللعبة الأساسية.

على أي حال، تُعد هذه فرصة رائعة لاكتشاف لعبة Cyberpunk 2077، إذا كنت تنوي إنفاق جزء من أموالك في شرائها.

المصدر

التدوينة فرصة مجانية لتجربة لعبة Cyberpunk 2077 على بلايستيشن 5 و إكس بوكس ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر : فرصة مجانية لتجربة لعبة Cyberpunk 2077 على بلايستيشن 5 و إكس بوكس

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x