unknown

unknwon

برشلونة يبحث عن استعادة هيبته أمام أوساسونا في الدوري الإسباني

برشلونة يبحث عن استعادة هيبته أمام أوساسونا في الدوري الإسباني

يستضيف في تمام الثالثة عصرًا نادي برشلونة الإسباني منافسه أوساسونا في استاد “كامب نو”، ضمن مباريات الجولة الــ 11 في منافسات الدوري الإسباني الممتاز، حيث واصل فريق برشلونة تراجع في الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2020-2021، بعدما خسر أمام مضيفه أتلتيكو مدريد، بهدف دون مقابل، في المواجهة النارية التي أقيمت بينهما على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني، ليتراجع الفريق الكتالوني ولديه مباراتين مؤجلتين، فيما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني “الليغا” برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف ريال سوسيداد صاحب نفس الرصيد من النقاط.

ويحتل برشلونة المركز الثالث عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة من 8 مباريات فقط، ويحل أوساسونا في المركز الـ 14 برصيد 11 نقطة.

ويبحث برشلونة الجريح عن العودة لمكانته الطبيعية في المراكز الأولى بعد الأداء المتذبذب الذي يقدمه في مسابقة الدوري، حيث فقد البارشا 19 نقطة من أصل 30، هذا الأمر يبدو غريبًا هذا الموسم، فعل يدرك رونالد كومان المدير الفني الأخطاء السابقة العمل على تصحيحها، هذا ما ستبوح به الجولات القادمة.

ويعلم برشلونة جيدًا مدى صعوبة المباراة وأن الخصم أوساسونا ليس بالفريق السهل، ويعمل برشلونا حاليًا على تقديم آداءً جيداً كما يفعل في المسابقة الأوروبية، حيث أنه لم يخسر في أي مباراة في مباريات دوري أبطال أوروبا.

ويسعى أوساسونا لكسب العلامة الكاملة للتقدم أمامًا في جدول الترتيب لتحين مكانته، فهو يحتل المركزالرابع عشر حاليًا برصيد 11 نقطة من أصل 10 لقاءات.

قد يهمك ايضا:

ليونيل ميسي يظهر متأثرًا خلال الوقوف دقيقة حداد على مارادونا قبل تدريبات برشلونة

رونالدو وميسي يُرثيان أسطورة كرة القدم الراحل مارادونا بكلمات مؤثرة

المصدر : برشلونة يبحث عن استعادة هيبته أمام أوساسونا في الدوري الإسباني

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x