unknown

unknwon

محمد صلاح ينتظر قرار يورغن كلوب لتحديد موقفه من أولمبياد طوكيو

محمد صلاح ينتظر قرار يورغن كلوب لتحديد موقفه من أولمبياد طوكيو

ينتظر محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، الاجتماع بمدربه يورغن كلوب لحسم قرار مشاركته في أولمبياد طوكيو 2020 المقرر لها الصيف المقبل. وقال مصدر مطلع إن المدير الفني الألماني في قمة غضبه بسبب تغيير موعد كأس الأمم الأفريقية من صيف 2021 إلى يناير وفبراير من نفس العام، وعبر عن غضبه في اجتماع مع الثلاثي الأفريقي في فريقه، ساديو ماني ونابي كينا وصلاح لغيابهم عن الريدز خلال هذه الفترة. وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن هويته أن كلوب أعلن صراحة عدم موافقته على أحد أهم لاعبيه خلال فترة الإعداد لكن تمسك صلاح سيجبر مدربه على منافسو الموضوع.

وتنطلق أولمبياد طوكيو في الـ22 يوليو المقبل، وتستمر حتى الثامن من أغسطس في ما ينطلق الدوري الإنجليزي في الثامن من أغسطس، ووفقا للمصدر فإن الاجتماع الأخير بين كلوب وصلاح سيحسم مشاركته حيث إن النجم المصري يرغب بشدة في المشاركة بالأولمبياد لكنه لن يصطدم بمدربه في حالة إصرار الأخير على بقائه مع الفريق بغض النظر عن لوائح الفيفا التي تمنح ليفربول هذا الحق.

وكشف المصدر أن عمر الجانيني رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة، لم يفاتح صلاح حول ملف الأولمبياد خلال وجوده في إنجلترا بصفته عضو منتدب في أحد البنوك وليس رئيساً للجنة الخماسية، وأنهى “حتى الآن لم يفاتح أي مسؤول نادي ليفربول حول ملف مشاركة صلاح في الأولمبياد”. تأهل المنتخب المصري الأولمبي بقيادة شوقي غريب إلى أولمبياد طوكيو، وأصبح من حق الفريق استدعاء 3 لاعبين فوق السن الأولمبي خلال منافسات كرة القدم، التي ستقام في الصيف المقبل. ووضع غريب محمد صلاح على رأس الأسماء المرشحة للانضمام للمنتخب الأولمبي في طوكيو 2020، ولكن الصعوبة تكمن في ضيق الوقت، حيث أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الثامن من أغسطس المقبل موعداً لانطلاق موسم 2020-2021.

وقال الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه لم يُتخذ أي قرار بشأن هذا الأمر حتى الآن. وقال كلوب، في تصريحات صحافية “لا أرغب في خسارة لاعب في فترة الإعداد؟ بالطبع لا، هذا الأمر واضح، لكن علينا أن نضع في اعتبارنا أمور مختلفة، سوف أتحدث إلى مو (محمد صلاح) وكافة الجهاز المعاون”
. وأضاف “أحتاج إلى مزيد من المعلومات من جانب صلاح ومصر ثم سأعلن عن القرار، سأتحدث مع صلاح وما يجب أن أقوله سأقوله له، هذا كل شيء”، وأتم مدرب ليفربول قائلا: “الأولمبياد شيء مذهل لكن غياب أحد لاعبينا لن يكون رائعًا، لم نتخذ قرارًا بعد”.

قد يهمك ايضـــًا :

فيفا” يؤكد أن لليفربول الحق في منع صلاح من خوض أولمبياد طوكيو 2020

ابتسامات محمد صلاح “بعد الفوز بالأفضل” تزين تدريبات ليفربول

المصدر : محمد صلاح ينتظر قرار يورغن كلوب لتحديد موقفه من أولمبياد طوكيو

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x