unknown

unknwon

الصحف الأسبانية تتصدرعنوان ب”مدريد لا يزال حلمي”

الصحف الأسبانية تتصدرعنوان ب”مدريد لا يزال حلمي”

الصحف الأسبانية تتصدرعنوان بمدريد لا يزال حلمي

ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، على تصريحات البلجيكي “إيدين هازارد”، نجم تشيلسي، حول رغبته في الانتقال لريال مدريد، بالإضافة إلى خيارات برشلونة، لتدعيم الجبهة اليسرى. وخرجت صحيفة ماركا بعنوان “مدريد لا يزال حلمي”.

ونقلت الصحيفة، تصريحات هازارد، الذي كشف حبه للفريق الملكي، منذ أن كان صغيرًا، مضيفًا أن ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم.

وتابعت أن هداف البريمييرليج يطلق حبه لفلورنتينو بيريز، ويبعث رسالة لمسئولي النادي الأبيض”. وفي الأعلى، تطرقت الصحيفة إلى إعلان قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية، المقدمة من مجلة فرانس فوتبول.

وأشارت الصحيفة، إلى أن أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، هو اللاعب المفضل لحصد جائزة الكرة الذهبية هذا العام. وعلى غلاف صحيفة “موندو ديبورتيفو”، جاء العنوان “فيرلاند ميندي هو المفضل لبرشلونة”.

وتابعت “الظهير الأيسر لليون، صاحب الـ 23 عامًا، تمت متابعته خلال الفترة الأخيرة، قبل الموافقة عليه في برشلونة، في حين لم يتفاوض أحد من الإدارة، مع جوردي ألبا لتجديد عقده”.

وواصلت الصحيفة، تركيزها على احتمالية إقالة جولين لوبيتيجي، من تدريب ريال مدريد، وأكدت أن الإدارة تبحث عن البديل في الوقت الراهن، وسط توقعات باستقدام أنطونيو كونتي.

أما صحيفة سبورت، فقد اهتمت بغضب التشيلي أرتورو فيدال، من قلة الظهور مع برشلونة، وعنونت “فوضى فيدال”.

ونوهت بأن فيدال يشعر بتعرضه للخيانة، بعد جلوسه على مقاعد البدلاء لفترة طويلة والمشاركة بصورة قليلة، لكنه ينفي وجود مشاكل مع المدرب إرنستو فالفيردي. 

وفي تعليقها على موقف مدرب ريال مدريد، أوضحت “لوبيتيجي متذبذب، الكلاسيكو الذي سيقام في 28 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، قد تكون آخر مباراة له”.

وأشادت صحيفة “سوبر ديبورتي”، بالمستوى الذي يقدمه كارلوس سولر، لاعب فالنسيا، وأشارت إلى أن مارسيلينو بات يعتمد عليه أكثر، بسبب قوته وشراسته، بالإضافة إلى إجادة اللعب كصانع هجمات. 

ونوهت الصحيفة، أن البرتغالي جونكالو جويديس، سيغيب عن صفوف الخفافيش، خلال مباراتي ليجانيس ويونج بويز المقبلتين، بعد تعرضه للإصابة في مباراة برشلونة.

 

المصدر : أخبار كرة القدم العالمية | العرب اليوم

Sahifaa

تدوينات ذات صلة

Read also x