unknown

unknwon

أزمة الجماهير تفرض نفسها علي إجتماع “مجلس الأهلي”

أزمة الجماهير تفرض نفسها علي إجتماع “مجلس الأهلي”

أزمة الجماهير تفرض نفسها علي إجتماع مجلس الأهلي

انطلق منذ قليل اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب والذي يأتي لمناقشة العديد من الأمور الإدارية قبل أن تتصدر أزمة منع جماهير الأهلي من حضور مباراة وفاق سطيف الجزائري المقرر لها مساء غد الثلاثاء على استاد السلام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وإقصار الأمر علي أعضاء النادي فقط بموجب التذكرة وكارنيه النادي وذلك وفقا لقرار الامن. 

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي و نائبه العامري فاروق علي إجراء اتصالات مكثفة مع مسئولي الامن لإنهاء ازمة حضور الجماهير بعد أن أكد الامن علي حضور مباراة الغد لأعضاء النادي فقط. 

مجلس الأهلي يبحث في جلسته التي انطلقت منذ قليل أيضا أزمة حجز جماهير الأهلي 5 آلاف تذكرة عبر سيستم حضور المباريات اونلاين وهو الأمر الذي يضع النادي في أزمة كبيرة في ظل اصرار الجهات الأمنية على اقصار الحضور فقط علي أعضاء النادي فقط دون حضور جماهير الأهلي.

كما يبحث مجلس الأهلي أزمة تهديدات الكاف بمنع الأهلي من إقامة ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا علي ملعبه حال التأهل بسبب عدم الالتزام بحضور 75 % من سعة الاستاد الرئيسية حيث سيتم وقتها سحب رخصة ملعب السلام كما حدث وإن تم سحب رخصة ستاد برج العرب لنفس السبب وذلك بعد انتهاء منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

المصدر : العرب اليوم

Sahifaa

تدوينات ذات صلة

Read also x