unknown

unknwon

ميشيل سالجادو يقدم نصيحة لادارة ريال مدريد حول بديل رونالدو

ميشيل سالجادو يقدم نصيحة لادارة ريال مدريد حول بديل رونالدو

قدم النجم المدريدري السابق ميشيل سالجادو، نصيحة لإدارة نادي ريال مدريد في اعقاب رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو صوب نادي السيدة العجوز.

واقترح سالجادو على ادارة الملكي مع مهاجم بايرن ميونيخ ليفاندوفسكي ليحل محل الدون.

وقال سالجادو في تصريحات نقلتها صحيفة “أس” الإسبانية انه يعتقد انه يوجد مكان شاغر من أجل ليفاندوفسكي ، كما أن الريال يبحث حالياً عن مهاجم، وروبت ليفاندوفسكي من أفضل مهاجمي العالم وهو ما يبحث عنه الريال طوال السنوات الماضية.

وتابع انه بعرف انه من الصعب التوقيع مع المهاجم ليفاندوفسكي حالياً، الا انه متأكد ان اللاعب له الرغبة في خوض تجربة جديدة في النادي الملكي بعد قضائه سنوات من اللعب في ألمانيا.

واعتبر ان الوضع تغير حالياً مع رحيل صاروخ ماديرا، معرباً عن اعتقاده انه يجب على النادي الملكي التوقيع مع اثنين من اللاعبين.

واختتم كلامه قائلاً ان واحداً من اللاعبين الذين يجب على النادي الملكي التوقيع معهم هو ليفاندوفسكي أو اي لاعب به خصائص تشابهه، معتبراً ان ذلك ليس بالأمر السهل.

جدير بالذكر ان نادي بايرن ميونيخ لازال متمسكاً بقاء اللاعب ليفاندوفسكي ضمن صفوف البافاري للموسم الجديد، حيث ابدى نيكو كوفاتش رغبته في الحفاظ على المهاجم البولندي على الرغم من تراجع الأداء لديه اواخر العام الماضي.

 

Moaz

تدوينات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read also x