unknown

unknwon

يوفنتوس : هذا موعد أول تدريب لكريستيانو رونالدو مع الفريق

يوفنتوس : هذا موعد أول تدريب لكريستيانو رونالدو مع الفريق

كشف نادي يوفنتوس الإيطالي، عن موعد أول تدريب للنجم الدولي والأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو مع “السيدة العجوز”، وذلك استعداداً لخوض الموسم الكروي الجديد.

كما وكشف يوفنتوس عن غياب الدون عن الكأس الأبطال الدولية الودية، حيث أنه لن يشارك في المباراة التي ستجمع يوفنتوس مع نادي ريال مدريد الفريق السابق للدون.

كما ونقلت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” ان الدون عاد الى تورينو استعداداً لخوض أول تدريب له مع السيدة العجوز يوم غد الإثنين.

ونوهت الصحيفة الى ان جماهير وعشاق السيدة العجوز تعتبر يوم “30 يوليو” الحالي يوماً تاريخياً للنادي الإيطالي، حيث سيلعب الدون اول حصصه التدريبية في الكونتيناسا بقميص اليوفي.

كما من المتوقع ان يلعب الدون في الثاني عشر من اغسطس القادم رفقة يوفنتوس امام نادي فيلار بيروسا، حيث سيلتحق له كل من باولو ديبالا وغونزالو هيجواين وكوادرادو دوجلاس كوستا وبينتاكور

كما سيحصل الفرنسي ماتويدي والكرواتي مانزوكيتش وماركو بياتسا على فترة من الراحة الإضافية بسبب مشاركتهم في نهائي كأس العالم 2018 .

رونالدو ابن ال33 عاما، كان قد انتقل من ريال مدريد الى يوفنتوس خلال الميركاتو الصيفي الحالي في مفاجآة وزلزال كبير ضمن صفقة قيمتها 105 مليون يورو، حيث كان خبر الانتقال مفاجئاً لعشاق النادي الملكي والسيدة العجوز على حدٍ سواء.

Moaz

تدوينات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read also x