unknown

unknwon

تشيلسي يحدد سعر قياسي لبيع إيدين هازارد

تشيلسي يحدد سعر قياسي لبيع إيدين هازارد

في ظل الحديث المتواصل عن مستقبل اللاعب البلجيكي الدولي ايدين هازارد نجم فريق نادي تشيلسي الإنجليزي،خلال سوق الميركاتو الصيفي الحالي، وفي ظل رغبة نادي ريال مدريد الإسباني الحصول على خدمات اللاعب، أعلن نادي البلوز سعر قياسي للقبول بالتنازل عن اللاعب لنادي ريال مدريد الذي يسعى بقوة للحصول على خدمات اللاعب.

وقالت الديلي ميل البريطانية في تقرير لها عبر موقعها على الإنترنت ان تشيلسي حدد سعراً خيالياً لبيع النجم البلجيكي ايدين هازارد، بصفقة تتجاوز صفقة نيمار التاريخية والأكبر في تاريخ الكرة.

واشارت الديلي ميل الى ان النادي الانجليزي يريد 225 مليون يورو من اجل التنازل عن خدمات النجم البلجيكي هازارد، ليكون الرقم المطلوب قياسياً مقارنة بصفقة انتقال نيمار من برشلونة الى باريس سان جيرمان مقابل 222 ميلون يورو .

وكانت عدد من الصحف الإسبانية قد ادعت في تقارير لها ان نادي ريال مدريد قرر التخلي عن فكرة التوقيع مع النجم البلجيكي هازارد بطلب من المدرب جولين لوبيتيجي في ظل الاصرار البلوزي الكبير على الجانب المادي.

وأكدت الصحف ان المدرب لوبيتيجي قرر منح اللاعب الاسباني ايسكو الثقة خلال الموسم القادم.

جدير بالذكر ان ايدين هازارد والبالغ من العمر 27 سنة كان قد انضم الى صفوف البلوز عام 2012 قادماً من نادي ليل الفرنسي، حيث سينتهي عقده مع تشيلسي عام 2020، حيث خاض في صفوف النادي الانجليزي 300 مباراة، وسجل 89 هدفاً بالإضافة الى 75 هدفاً أخرين.

Moaz

تدوينات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read also x