unknown

unknwon

زين الدين زيدان يعود لاهتمامات باريس سان جيرمان

زين الدين زيدان يعود لاهتمامات باريس سان جيرمان

 كشفت تقارير صحفية أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد، عاد إلى رادار باريس سان جيرمان مرة أخرى بعد خسارة الفريق أمام ليون على بالأمس.

وسقط باريس سان جيرمان أمام ليون أمس، الأحد، على ملعبه حديقة الأمراء فى الخسارة الثانية على التوالي فى البطولة المحلية.

وأكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن كريستوف جالتييه مدرب الفريق الباريسي لن تتم إقالته من قبل الإدارة، فى الوقت الحالي، ولكن وضعه لم يعد قويًا كما كان من قبل، وربما يتم التفكير فى تغييره بنهاية الموسم.

وأضافت ليكيب، أن زين الدين زيدان، الذي طالما ارتبط اسمه بتدريب النادي الفرنسي رغم نشأته فى مارسيليا، يأتي على رأس الأسماء المرشحة لتعويض جالتييه حال الرحيل عن باريس سان جيرمان.

وتابعت الصحيفة الفرنسية، على الرغم من تداول اسم زيدان إلا أنه من المستحيل أن يأتي في الوقت الحالي من الموسم، لكن ربما يكون الأمر مختلفًا مع قبل التحضير للموسم الجديد.

من جهته أبدى كريستوف جالتييه، مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حزنه الشديد جراء الخسارة التي مُني بها فريقه على ليون، مشيرا إلى أن فريقه سيقاتل من أجل تحقيق لقب الدوري الفرنسي هذا الموسم، مستنكرا الصافرات التي أطلقتها الجماهير على نجم الفريق ليونيل ميسي.

وقال جالتييه خلال تصريحاته عقب اللقاء: “إنها الخسارة الثانية على التوالي والثامنة في هذا الموسم، هذا كثير جدًا بالنسبة لباريس سان جيرمان، ويجب أن ننتظر عودة بعض اللاعبين الكبار للفريق”.

باريس سان جيرمان يتصدر ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم برصيد 66 نقطة من إجمالي 28 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 

زيدان يدخل قائمة المرشحين للعودة للتدريب من بوابة الدوري الإنكليزي

 

زيدان يقترب من التدريب في الدوري الإنكليزي

المصدر : زين الدين زيدان يعود لاهتمامات باريس سان جيرمان

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x