unknown

unknwon

رونالدو هدد بعدم استكمال كأس العالم والرحيل عن البرتغال

رونالدو هدد بعدم استكمال كأس العالم والرحيل عن البرتغال

تتواصل أزمات كريستيانو رونالدو في معسكر المنتخب البرتغالي، عقب جلوسه على مقاعد البدلاء، خلال مواجهة سويسرا في ثمن نهائي كأس العالم “قطر 2022”.

وحقق المنتخب البرتغالي انتصار تاريخي على سويسرا (6-1)، في ثمن نهائي المونديال، حيث لم يشارك رونالدو سوى في أخر 15 دقيقة من اللقاء.

وجاء جلوس رونالدو احتياطيا أمام سويسرا، بقرار من المدرب فرناندو سانتوس الذي أبدى غضبه من اللاعب، عقب تصرف المثير للجدل في مواجهة كوريا الجنوبية بدور المجموعات.

ولم يسبق لأي مدرب برتغالي، أن تجرأ على معاقبة الأسطورة رونالدو؛ لتشهد بطولة كأس العالم 2022، واقعة تاريخية، بالتزامن مع الأنباء المتدوالة حول اقتراب اللاعب من الانتقال إلى النصر.

ورفض بالأمس رونالدو المشاركة في تدريبات المنتخب البرتغالي، حيث أصر على التواجد في صالة الألعاب الرياضية، عوضا عن التدريب رفقة زملائه في أرضية الملعب.
رونالدو يعلن التمرد ويقرر مغادرة معسكر البرتغال:

كشفت صحيفة “ريكورد” البرتغالية، أن كريستيانو رونالدو هدد مدربه فرناندو سانتوس عقب جلوسه على مقاعد البدلاء، بمغادرة معسكر المنتخب البرتغالي.

وأوضحت أن رونالدو هدد بالرحيل عن المعسكر، بعد أن أخبره المدرب فرناندو سانتوس، بأنه سيكون بديلا في مواجهة سويسرا.

يأتي هذا التسريب من الصحيفة البرتغالية، في الوقت الذي أكدت صحيفة “ماركا” بالأمس، أن رونالدو رفض التدريب مع زملائه، وتواجد في صالة الألعاب الرياضية فقط.

ويستعد المنتخب البرتغالي يوم السبت المقبل، لمواجهة نظيره المغربي، في ربع نهائي كأس العالم، بعد تخطي سويسرا، بينما عبر أسود الأطلس الفريق الإسباني بركلات الترجيح.

المصدر : رونالدو هدد بعدم استكمال كأس العالم والرحيل عن البرتغال

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x