unknown

unknwon

الفرق المتأهلة لدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا حتى الآن

الفرق المتأهلة لدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا حتى الآن

أقيمت مساء الثلاثاء 8 مباريات في مجموعات دوري أبطال أوروبا، شهدت بلوغ فريقين لثمن نهائي، ليصل عدد المتأهلين إلى الآن لـ6 فرق وحتى نهاية الجولة الرابعة، كانت 4 فرق ضمن التأهل للدور الثاني من دوري أبطال أوروبا، وهي بايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي وأياكس أمستردام الهولندي وليفربول الإنجليزي.

وحقق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزا ثمينا على مضيفه فياريال الإسباني (2-0) في الجولة الخامسة، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط يتصدر بها المجموعة السادسة، بفارق 3 نقاط عن “الغواصات” في الوصافة، ليحجز “الشياطين الحمر” مقعدا في ثمن النهائي.

    دوري أبطال أوروبا.. هل سجل تشيلسي هدفا غير شرعي رغم أنف “الفار”؟

فيما تغلب تشيلسي الإنجليزي على ضيفه يوفنتوس بثلاثية دون رد، ليتساوى معه في صدارة المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة لكل منهما، ويرافقه في الدور التالي وبهذا أصبحت المجموعة الثامنة هي الوحيدة التي حُسمت فيها بطاقتا التأهل قبل الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات.

ومن المقرر أن تستكمل مباريات الجولة الخامسة مساء الأربعاء، فيما تقام الجولة السادسة على مدار يومي 7 و8 ديسمبر/كانون الأول المقبل. وتقام قرعة الدور ثمن النهائي يوم 13 من الشهر المقبل، فيما تُلعب مباريات هذا الدور في شهري فبراير/شباط ومارس/آذار 2022.

الفرق المتأهلة لدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا حتى الآن

    بايرن ميونخ الألماني

    يوفنتوس الإيطالي

    ليفربول الإنجليزي

    أياكس الهولندي

    مانشستر يونايتد الإنجليزي

    تشيلسي الإنجليزي

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ليفاندوفسكي يبتعد بصدارة هدافي دوري أبطال أوروبا ورونالدو يلاحقه

زينيت بطرسبورغ يقتنص نقطة ثمينة من مالمو السويدي

المصدر : الفرق المتأهلة لدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا حتى الآن

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x