unknown

unknwon

أفضل تطبيق يعرض شاشة هاتفك على جهاز الكمبيوتر

أفضل تطبيق يعرض شاشة هاتفك على جهاز الكمبيوتر

إذا كنت تريد عرض شاشه هاتفك الذكي علي شاشه الكمبيوتر الخاص بك يمكنك عمل ذلك بسهولة عن طريق تطبيقات وبرامج تساعدك علي عرض شاشه هاتفك الذكي على الكمبيوتر الشخصي أو المحمول إذا كنت تريد عمل شروحات مثلاً لليوتيوب ، سأشرح أفضل تطبيق في هذا الموضوع يقوم بعرض شاشه الموبايل علي الكمبيوتر.



طريقة عرض شاشة هاتفك على جهاز الكمبيوتر بأستخدام برنامج AirDroid .

برنامج AirDroid هو برنامج مجاني يتيح لك بسهولة عرض شاشة هاتفك الذكي على جهاز الكمبيوتر. للقيام بذلك تحتاج إلى برنامج AirDroid لنظام تشغيل ويندوز وتطبيق AirDroid لهاتف الأندرويد الخاص بك. بصرف النظر عن عرض الشاشة ، يمكنك أيضًا الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بياناتك ، وعرض تنبيهات الهاتف ، وإدارة جهات الاتصال والرسائل ، وسجل المكالمات.
الخطوة 1: أول ما يجب عليك فعله هو تثبيت برنامج AirDrop Desktop على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتطبيق AirDrop Android على هاتفك. ثم افتح وقم بتسجيل الدخول على كل من الكمبيوتر والهاتف باستخدام نفس البيانات للبدء بعض شاشه هاتفك الذكي علي الكمبيوتر قم بتوصيل هاتفك بوصلة USB الي جهاز الكمبيوتر الخاص بك والسماح بتصحيح USB ضمن إعدادات هاتفك .

الخطوة 2: بعد توصيل هاتفك ، سترى علامة التبويب “AirMirror” في النافذة الرئيسية لـ AirDroid على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انتقل إلى علامة التبويب وانقر على زر “AirMirror” لتمكين جهازك من أجل عرض الشاشه.


الخطوة 3: بمجرد توصيل هاتفك وتمكينه من عرض الشاشه علي الكمبيوتر ، ستظهر شاشة هاتفك الذكي في علامة التبويب “AirMirror” على جهاز الكمبيوتر. الآن يمكن أيضًا رؤية أي شاشة يتم فتحها على هاتفك على جهاز الكمبيوتر. تتزامن شاشة Android في الوقت الفعلي مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حتى أن لديها خيار تبديل الشاشة الكاملة لعرض شاشة هاتفك الذكي الخاصة بك بعرض الشاشه الكاملة.

الخطوة 4: أفضل جزء بالإضافة إلى عرض شاشة هاتفك على جهاز الكمبيوتر ، يمكنك أيضًا تنفيذ جميع إجراءات هاتفك على جهاز الكمبيوتر باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح. وهذا يعني أنه يمكنك فتح التطبيقات وتصفح الويب وتشغيل الألعاب وعرض الصور والمزيد دون حتى لمس هاتفك.

نحميل تطبيق AirDroid للهواتف أندرويد

نحميل برنامج AirDroid للكمبيوتر ” رابط مباشر “

المصدر : العرب اليوم

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x