unknown

unknwon

أفضل 5 تطبيقات لتحميل الحاله Status الخاصه بتطبيق واتساب

أفضل 5 تطبيقات لتحميل الحاله Status الخاصه بتطبيق واتساب

نقدم في هذا الموضوع أفضل 5 تطبيقات مجانية لتنزيل حالة تطبيق واتساب WhatsApp لنظام أندرويد ,لا يوفر تطبيق واتساب أي خيار مباشر لتنزيل الملفات من الحالة. ولكن يمكنك الآن استخدام هذه التطبيقات لتنزيل الصور ومقاطع الفيديو التي تضيفها جهات الاتصال الخاصة بك في حالة واتساب بسهولة , في الواقع يمكن لهذه التطبيقات تلقائيا جلب جميع ملفات الحالة التي تشاهدها على واتساب .



هناك العشرات من التطبيقات المتاحة في متجر جوجل بلاي والتي تسمح لك بتحميل حالة تطبيق واتساب ، ولكن معظمها مليء بالإعلانات الكثيرة. لذلك قمت بتجميع قائمة بتطبيقات تنزيل حالة تطبيق واتساب بدون إعلانات .

1- تطبيق Status Saver

 يعد تطبيق Status Saver واحدًا من أفضل تطبيقات تنزيل حالة تطبيق واتساب , التطبيق مجاني . فهو يتيح لك تنزيل الصور ومقاطع الفيديو بسهولة من حالة واتساب الخاصة بجهات الاتصال الخاصة بك. للقيام بذلك ما عليك سوى تثبيت تطبيق “Status Saver” على هاتف الذكي . بعد ذلك افتح WhatsApp واعرض الحالة التي تريد تنزيلها على هاتفك. بمجرد القيام بذلك ، يمكن رؤية صورة الحالة أو الفيديو على هذا التطبيق ويمكنك تنزيلها وحفظها علي هاتفك الذكي. لذلك يمكنك النقر مع الاستمرار على الصورة او الفيديو واستخدام رمز “Saver” في الجزء العلوي أو يمكنك معاينة الملف أولاً ثم النقر فوق الزر “+” لتنزيله . التطبيق مجاني تمامًا لاستخدامه في تنزيل أكبر عدد ممكن من وضع WhatsApp كما تريد على هاتفك.


تحميل تطبيق Status Saver

2- تطبيق Status Downloader

تطبيق Status Downloader هو تطبيق آخر مجاني لتنزيل حالة تطبيق واتساب والذي يمكنه مساعدتك في حفظ حالات جهات الاتصال الخاصة بك إلى معرض هاتفك. فإنه يتيح لك حفظ الصور وكذلك مقاطع الفيديو من حالة تطبيق واتساب . للبدء  ستحتاج إلى تثبيت التطبيق ببساطة ثم الانتقال إلى واتساب , بعد ذلك , شاهد الحالة التي تريد تنزيلها. بنفس طريقة تطبيق “Status Saver” ، يعرض هذا الملف أيضًا ملفات الحالة على التطبيق بمجرد عرضها على واتساب . الآن يمكنك ببساطة النقر على زر “تنزيل” المرتبط بكل ملف يظهر على التطبيق. بمجرد القيام بذلك ، سيتم تنزيل الملف إلى هاتفك. لا يوجد رقم معين لعدد الحالات التي يمكنك تنزيلها.

التطبيق غير متاج علي متجر جوجل بلاي لذلك قمت برفعه برابط مباشر .

تحميل تطبيق Status Downloader
3- تطبيق Story Saver for WhatsApp
 تطبيق Story Saver for WhatsApp يعتبر أحد أفضل تطبيقات الأندرويد المجانية لتنزيل حالة واتساب . باستخدام هذا التطبيق يمكنك بسهولة حفظ الصور ومقاطع الفيديو التي نشرتها جهات الاتصال الخاصة بك في حالة واتساب لهاتفك. هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية ، لأن كل ما عليك فعله هو تثبيته وفتح تطبيق واتساب بعد ذلك يمكنك المضي قدمًا وعرض الحالة التي تريد تنزيل محتواها. بعد الانتهاء من ذلك ستصبح الصور ومقاطع الفيديو محفوظة الآن على هذا التطبيق في علامات تبويب منفصلة. الآن يمكنك ببساطة عرض أي من الملفات ثم النقر فوق الزر “تنزيل” في الأسفل لحفظ الملف على هاتفك.
التطبيق غير متاج علي متجر جوجل بلاي لذلك قمت برفعه برابط مباشر .

تحميل تطبيق Story Saver for WhatsApp

4- تطبيق WhatsApp Status Saver
 يمكنك أيضًا استخدام تطبيق WhatsApp Status Saver لتنزيل حالة تطبيق واتساب على هاتفك الذكي , يسمح لك هذا التطبيق أيضًا بتنزيل الصور ومقاطع الفيديو التي تشاركها جهات الاتصال الخاصة بك. لذلك  فإن أول ما يجب عليك فعله هو تثبيت التطبيق وفتحه على هاتفك. بعد ذلك ، افتح تطبيق واتساب ثم شاهد الحالة التي تريد تنزيل الملفات منها. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك أن ترى أن الملفات التي شاهدتها على تطبيق واتساب أصبحت مرئية الآن في التطبيق. يمكنك الآن حفظها على هاتفك بمجرد الضغط على أيقونة “Download” المرئية في أسفل كل ملف. يتيح لك هذا التطبيق تنزيل حالات واتساب غير محدودة.



تحميل تطبيق WhatsApp Status Saver
5- تطبيق WhatsApp & Facebook Status Saver
تطبيق WhatsApp & Facebook Status Saver هو تطبيق مفيد لتنزيل حالة واتساب والذي يمكنك استخدامه لتنزيل الصور ومقاطع الفيديو بسهولة من حالة واتساب على هاتفك الذكي . استخدام هذا التطبيق سهل جدًا ، حيث يمكنك تثبيته ببساطة ومن ثم مشاهدة الحالة على واتساب الذي تريد تنزيل ملفاته. بعد ذلك ، سيتم تلقائيًا جلب الملفات وعرضها على التطبيق. يمكنك رؤية الصور ومقاطع الفيديو بشكل منفصل من خلال النقر على خيارات “Save Photos” و “Save Videos”. بعد ذلك لتنزيل الملف  كل ما عليك فعله هو النقر على خيار “Save” المرتبط بكل ملف. يمكنك تنزيل أكبر عدد ممكن من ملفات الحالة كما تريد.


التطبيق غير متاج علي متجر جوجل بلاي لذلك قمت برفعه برابط مباشر .

تحميل تطبيق WhatsApp & Facebook Status Saver
كانت هذه أفضل تطبيقات تنزيل حالة واتساب لنظام أندرويد والتي تجعل من حفظ الصور ومقاطع الفيديو من حالة جهات الاتصال الخاصة بك أمرًا سهلاً بالنسبة لك. لا حاجة بعد اليوم إلى أخذ لقطات شاشة لحالات واتساب  لأن هذه التطبيقات يمكن أن تساعدك على تنزيلها وحفظها علي هاتفك .

المصدر : العرب اليوم

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x