unknown

unknwon

تحميل برنامج كاسبر سكاي مع حماية سحابية ومدير كلمات المرور وVPN مجاناً

تحميل برنامج كاسبر سكاي مع حماية سحابية ومدير كلمات المرور وVPN مجاناً

برنامج Kaspersky Security Cloud (إصدار مجاني) هو مجموعة ادوات حماية ممتازة , توفر ميزات إدارة الحماية من الفيروسات و VPN وإدارة كلمات المرور . ميزة مكافحة الفيروسات الخاصة به جيدة جداً لفحص الكمبيوتر ومحركات الأقراص الخارجية من الفيروسات ، VPN لتوفير اتصال آمن ، وإدارة كلمة المرور لإدارة ومزامنة كلمات المرور. وبصرف النظر عن هذه المميزات ، فإنه يتيح لك إصلاح إعدادات النظام الضعيفة ، وإنشاء قرص إنقاذ ، وكشف وحذف التطبيقات غير الضرورية ، والبيانات غير المستخدمة والمؤقتة ، وآثار نشاط المستخدم ، وإعدادات النظام التالفة ، حماية الخصوصية والشراء الآمن والمميزات المهمة الأخرى يمكنك الاستمتاع بها اذا تم شراء النسخة المدفوعة من البرنامج .


في الصورة السابقة ، يمكنك رؤية واجهة مجموعة Kaspersky Security Cloud . على الرغم من أن المميزات محدودة نسبياً  ، إلا أن الاصدار المجاني قد يكون جيد في الاستخدام المنزلي الخفيف .

ملاحظة: يجب إنشاء نقطة استعادة للنظام أو بعض النسخ الاحتياطي للنظام قبل تثبيت هذا البرنامج أو أي برنامج آخر .

استخدام كاسبيرسكي الإصدار المجاني :


قم بالوصول إلى صفحة تحميل برنامج Kaspersky Security Cloud ( الرابط اسفل الموضوع ) وقم بتنزيل الإصدار المجاني. أثناء التثبيت ، يمكنك ضبط الخيارات وفقًا لاحتياجاتك. بعد ذلك، تحتاج إلى إنشاء حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب كاسبيرسكي. حسابك في Kaspersky مفيد أيضًا لإدارة الحماية لأجهزة متعددة عن بُعد.

واجهة هذا البرنامج بسيطة حيث يمكنك مشاهدة تحديث قاعدة البيانات التي تتحقق بشكل دوري مما إذا كانت حزم التحديث متوفرة , توجد ثلاث ميزات رئيسية. دعونا التحقق من هذه الميزات واحدة تلو الأخرى.

مضاد الفيروسات المجاني مع مميزات المسح الضوئي الكاملة :


ميزة برنامج Kaspersky لمكافحة الفيروسات في Kaspersky Security Cloud تقوم بنفس الطريقة التي توفرها العديد من برامج مكافحة الفيروسات المجانية الأخرى الجيدة . يتيح لك إجراء مسح كامل يتضمن الكمبيوتر الشخصي بالكامل والمسح السريع والمسح الانتقائي لإضافة ملفات ومجلدات من اختيارك لفحص الفيروسات والمسح الضوئي الخارجي للجهاز لبدء فحص الأجهزة الخارجية المتصلة بالكمبيوتر.



اتصال إنترنت آمن :


توفر ميزة الاتصال الآمن هذه اتصال VPN مجاني. على الرغم من أن الميزة جيدة ، إلا أن الإصدار المجاني يقتصر على استخدام 300 ميجابايت في اليوم فقط . إذا كان ذلك مناسبًا لك ، فيمكنك تجربة هذه الميزة. يمكنك تشغيل ميزة اتصال الإنترنت الخاصة بك آمنة ولكن لا يمكنك تحديد خادم محدد من القائمة.



الخوادم المتاحة هي : الدنمارك وهونج كونج وتركيا وجمهورية التشيك وفرنسا والمكسيك وهولندا وكندا وأكثر من ذلك. ومع ذلك ، وكما ذكرت من قبل ، فإن هذه الخوادم غير متوفرة في الخطة المجانية.

مدير كلمات المرور :


إنها أداة إضافية تحتاج إلى تنزيلها أولاً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد تثبيت الأداة ، يمكنك البدء في استخدامها. تستطيع إضافة ومزامنة 15 كلمة سر .


قم بإنشاء كلمة مرور رئيسية ثم يمكنك استخدامها لتخزين كلمات المرور الخاصة بالمواقع والتطبيقات والبطاقات المصرفية والعناوين وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى هذه الميزات ، توفر الواجهة الرئيسية لهذا البرنامج ” المزيد من الأدوات ” التي تتضمن خيارات مثل إزالة آثار نشاط المستخدم ، وإصلاح إعدادات النظام الضعيفة ، وأجهزة الكمبيوتر النظيفة ، الوصول إلى هذه الخيارات واستخدامها وفقًا لمتطلباتك.



بعض المميزات الأخرى مثل حماية البيانات ، مدير التطبيقات ، ولكن للأسف هذه المميزات متوفرة في الإصدار المدفوع .

تحميل تحميل برنامج كاسبر سكاي الإصدار المجاني


شاهد ايضاً : تحميل أفضل برامج الأنتي فيرس لعام 2018 .

المصدر : العرب اليوم

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x