unknown

unknwon

طريقة صناعة لوجو خاص بك متوافق مع جميع مواقع التواصل الاجتماعي مجاناً

طريقة صناعة لوجو خاص بك متوافق مع جميع مواقع التواصل الاجتماعي مجاناً

موقع Hatchful هو موقع لصناعة شعار خاص بك أحترفي ومجاني بدون تسجيل ، يمكنك تحميل اللوجو او الشعار الخاص بك برابط مباشر عن طريق الإيميل الخاص بك ويكون متوافق مع جميع مواقع التواصل الإجتماعي صور غلاف فيس بوك ، صورة بروفايل للفيسبوك ، صورة شخصية لحسابك علي Twitter ، وصورة خلفية لحساب Twitter ، فهو يتيح لك إنشاء شعارات ذات مظهر احترافي ومن ثم يمكنك تنزيلها. يمكنك استخدام قوالب مختلفة وتصميمات مختلفة لإنشاء شعارك وتخصيصه وتنزيله. وأفضل جزء هو أنه في يكون علي هيئة ملف zip مضغوط حتي لا تفقد الصور جودتها ، هناك فئات أعمال مختلفة للبدء بإنشاء الشعار. يمكنك إنشاء شعارك في بضع خطوات وتحميله.


إذا كنت على وشك بدء نشاط تجاري جديد أو تطبيق أو مواقع ويب جديد ، فأنت بحاجة إلى شعار لذلك , هناك بعض مواقع انشاء شعار عبر الإنترنت بالفعل ، لكنهم لن يسمحوا لك سوى بإنشاء شعار. ولكن Hatchful هنا يتيح لك إنشاء شعار ويعطيك الشعار بأحجام مختلفه ومتوافقه مع جميع مواقع التواصل الأجتماعي  ,  الميزة هي أنك لن تضطر إلى إضاعة وقتك في إنشاء تلك الشعارات  يدويًا. ومع ذلك ، أثناء إنشاء شعارك باستخدام هذه الموقع ، سوف أقترح عليك أن تجعل شعارك فريداً ولا تنسخ شعار لأشخاص أخري .

يمكنك استخدام الموقع هذا بالطريقة نفسها التي تستخدم بها مواقع ويب أخرى لصانعي الشعار. يمكنك البدء في إنشاء الشعارات الخاصة بك بدون حساب علي تسجيل علي الموقع ولكنك ستحتاج إلى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على صور الشعار النهائي. يعطيك ملف ZIP يحتوي على صور الشعار , ما عليك سوى الانتقال إلى الصفحة الرئيسية لـ Hatchful ثم البدء في إنشاء شعارك من خلال النقر على زر “Get Started” من أعلى الزاوية اليمنى. بعد ذلك ، سيطلب منك اختيار نشاط تجاري ليعرض لك النماذج ذات الصلة.
رابط موقع Hatchful
بعد تحديد نوع العمل ، سيظهر لك بعض الأشكال المختلفه ويمكنك تحديد ذلك وفقًا لما تريده . بعد ذلك ، تابع لتحديد الاسم الذي سيتم استخدامه مع الشعار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تحديد الايقونة المراد استخدامها في الشعار الذي تقوم بإنشائه.


أخيرًا ، حدد طريقة استخدام الشعار ثم سيقوم الموقع بإنشائها لك تلقائيًا. يمكنك تحديد أي شعار ومن ثم تخصيصه. يمكنك اختيار تغيير اللون ، خط الشعار. وبمجرد الانتهاء ، يمكنك تنزيل الشعار النهائي . ولكن لتحميل الشعار ، سيكون عليك تحديد عنوان بريدك الإلكتروني الذي سيتم ارسال الصور عليه برابط مباشر .


وبهذه الطريقة ، يمكنك إنشاء شعار احترافي مجانًا واستخدامه .


شرح فيديو لطريقة طريقة صناعة لوجو خاص بك متوافق
مع جميع مواقع التواصل الاجتماعي مجاناً .

اذا كان هناك اي إستفسار يمكنك ترك تعليق بالأسفل .

المصدر : العرب اليوم

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x