unknown

unknwon

ميزات “Apple Watch Series 4” والتغييرات الجديدة

ميزات “Apple Watch Series 4” والتغييرات الجديدة

ميزات apple watch series 4 والتغييرات الجديدة

حصلت الساعة الذكية Apple Watch Series 4 على عدد من التغييرات أبرزها زيادة حجم شاشتها، وجاء ذلك في حين قامت شركة آبل بإجراء الكثير من التغييرات والتحسينات على مستوى نظام التشغيل.

وكان من بين الميزات الجديدة التي جاءت بها هذه الساعة الذكية هي اكتشاف السقوط، حيث يمكنها معرفة ما إذا كان مرتديها قد سقط، وهناك حتى خيار طلب المساعدة.

وكشفت مشاركة على الشبكة الإجتماعية Reddit بأن ميزة اكتشاف السقوط تكون في الواقع غير مفعلة بشكل إفتراضي، وهذا يعني أنه إذا كنت ترغب في الإستفادة منها، فسوف تحتاج إلى تشغيلها يدويًا.

وتمت الإشارة إلى ذلك بالفعل على صفحة الدعم التابعة لشركة آبل التي تنص على أن ميزة اكتشاف السقوط تكون معطلة بشكل إفتراضي، إلا إذا كان عمرك 65 عامًا أو أكثر.

وصرَّحت شركة آبل بأن “إذا قمت بإدخال عمرك أثناء إعداد Apple Watch أو في تطبيق Health وكنت تبلغ من العمر 65 عامًا فما فوق، فسيتم تشغيل هذه الميزة تلقائيًا”، لسنا متأكدين من سبب تعطيل هذه الميزة بشكل إفتراضي، ولكن من المفترض أن يكون هذا بسبب محاولة آبل الحفاظ على البطارية قدر الإمكان.

وأخيرًا، إذا لم تكن على دراية بكيفية تفعيل ميزة كشف السقوط، فانتقل إلى تطبيق Apple Watch على هاتف iPhone الخاص بك، وقم باختيار My Watch، وتحت خيار Emergency SOS يمكنك تفعيل أو تعطيل ميزة إكتشاف السقوط، ولقد رأينا حتى الآن مدى فعالية Apple Watch في تنبيه المستخدمين إلى معدلات ضربات القلب المرتفعة أو المنخفضة بشكل غير طبيعي مما أدى إلى إنقاذ حياة العديد من الأشخاص، لذلك سيكون من المثير للإهتمام معرفة ما إذا كانت ميزة الكشف عن السقوط ستكون بنفس القدر من الفائدة.

المصدر : العرب اليوم

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x