unknown

unknwon

يوتيوب تطلق ميزة جديدة لمنشئي المحتوى

يوتيوب تطلق ميزة جديدة لمنشئي المحتوى

أعلنت إدارة  اليوتيوب  YouTube عن خاصية جديدة تحذر المستخدمين في حالة مخالفة قواعد الاستخدام وكتابة تعليقات يعتبرها الموقع “مسيئة وضارة”، كما أنها تسد المنافذ على الرسائل العشوائية المزعجة (سبام Spam).

ووفقا لتقرير business-standard تقول  يوتيوب  إنها سترسل إشعارًا وملاحظة إلى الأشخاص الذين يكتبون تعليقات سيئة تحت الفيديوهات وتمت إزالتها لانتهاكهم قواعد النظام الأساسي.

وعلاوة على ذلك ، في حالة استمرار المعلق بنفس سياساته وكتابة تعليقات تحت الفيديوهات تحض على الكراهية أو العنف وترك تعليقات مسيئة متعددة ، قد يتم تعليق خاصية التعليق من حسابه ولن يتمكن مؤقتًا من مواصلة كتابة تعليقات لمدة تصل إلى 24 ساعة.

مع اختبار  يوتيوب  للنظام الجديد، وجدت العلامة التجارية أن هذه التحذيرات المتكررة مع المهلات تقلل من احتمالية ترك المستخدمين لتعليقات تخالف وتنتهك سياسات الموقع.

وقالت الشركة : “هدفنا هو حماية منشئي المحتوى من المعلقين الذين يحاولون التأثير سلبًا على مجتمع يوتيوب ككل من خلال التعليقات الضارة، بالإضافة إلى توفير المزيد من الشفافية للمعلقين على الفيديوهات الذين ربما أزيلت وألغيت تعليقاتهم قبل ذلك بسبب انتهاكات السياسة وهم لا يعرفون السبب وراء الإزالة، ونأمل أن تساعدهم القواعد الجديدة في فهم إرشادات المجتمع الخاصة بنا”.

وحاليًا ، ميزة إلغاء التعليقات المسيئة متاحة فقط للتعليقات باللغة الإنجليزية ، لكن المنصة تهدف حاليا لتعميم التجربة وتضمين المزيد من اللغات في المستقبل، حيث أعلنت يوتيوب أنها تعمل على تحسين أنظمة الكشف الآلي على التعليقات و نماذج التعلم عند الآلات المستخدمة في رصد المخالفات لتكون أكثر دقة في التعرف على الرسائل الضارة وإزالتها.

وزعمت يوتيوب أنها أزالت أكثر من 1.1 مليار تعليق ضار وغير مرغوب فيه خلال الأشهر الستة الأولى فقط من العام الحالي.

ونظرًا لأن الحد من الرسائل غير المرغوب فيها وإساءة استخدام ميزة التعليق على محتوى الفيديو والدردشة المباشرة مهمة مستمرة ، قالت يوتيوب إن هذه التحديثات ستستمر في التحسن والترقية والتحديثات.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

كيفية نشر قصص “شورتس” علي موقع يوتيوب

 

تعطل يوتيوب لبعض مستخدمي iOS في الولايات المتحدة

 

المصدر : يوتيوب تطلق ميزة جديدة لمنشئي المحتوى

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x