unknown

unknwon

تحديث واتساب القادم 2022 يجلب أهم ميزة طال انتظارها للاندرويد والايفون

تحديث واتساب القادم 2022 يجلب أهم ميزة طال انتظارها للاندرويد والايفون

بعد إطلاق التحديث التجريبي رقم 2.22.24.2 من واتساب، الذي يجلب تغييرات على التخطيط عند إعادة توجيه صورة أو مقطع فيديو أو GIF أو مستند، مع تسمية توضيحية، يختبر واتساب الآن بعض التحسينات لإرسال رسائل إلى نفسك لبعض مختبري الإصدارات التجريبية على لنظامي أندرويد و iOS.

يُطلق واتساب الآن اختبارًا بسيطًا لميزة إرسال رسالة لنفسك لبعض مختبري الإصدارات التجريبية. للحد من المعلومات الخاطئة، يلزم تحديد أنه كان من الممكن دائمًا إرسال رسائل إلى رقم هاتفك الخاص.

بعد التحديث إلى آخر تحديث لتطبيق أندرويد، لاحظ بعض مختبري الإصدارات التجريبية أن WhatsApp يقوم الآن بتسليط الضوء على تلك الدردشة عن طريق إضافة “أرسل رسالة إلى نفسك” كتعليق للدردشة.

وبفضل التحديث المستقبلي لتطبيق أندرويد، ستكون الدردشة مع رقم هاتفك متاحة أيضًا ضمن قائمة جهات الاتصال الخاصة بك على WhatsApp، لذا سيكون من السهل على المستخدمين الوصول إلى الدردشة الخاصة بهم إذا لم يكن لديهم واحد في قائمة الدردشات. في الوقت الحالي ، رقم هاتفك غير مرئي ضمن قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، لذا يلزم استخدام النقر على WhatsApp لفتحه.

لاحظ أنه حتى إذا تم التقاط لقطة الشاشة هذه من الإصدار التجريبي لنظام أندرويد، فإن WhatsApp يقوم أيضًا بتسليط الضوء على الدردشة مع رقم هاتفك باستخدام التسمية التوضيحية “أرسل نفسك” لبعض مختبري الإصدارات التجريبية بعد تثبيت WhatsApp beta لتحديث iOS 22.23.0.70.

تم الآن تمييز الدردشة مع نفسك باستخدام تسمية توضيحية مختلفة لبعض مختبري الإصدارات التجريبية وسيتم طرحها لمزيد من المستخدمين خلال الأيام المقبلة

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ميزة جديدة على واتساب تسريع تشغيل الرسائل الصوتية

 

تطبيق واتساب يعمل على ميزة تعديل الرسائل مع إطلاق اختصار تنسيق النص لتحديث iO

 

المصدر : تحديث واتساب القادم 2022 يجلب أهم ميزة طال انتظارها للاندرويد والايفون

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x