unknown

unknwon

قراصنة إيرانيون يخترقون كاميرات أمنية في شوارع تل أبيب ومنطقة حائط البراق في القدس المحتلة

قراصنة إيرانيون يخترقون كاميرات أمنية في شوارع تل أبيب ومنطقة حائط البراق في القدس المحتلة

ذكرت القناة 13 العبرية، الجمعة 28 أن مجموعة قرصنة إيرانية، اخترقت الكاميرات الأمنية من شوارع تل أبيب، ومنطقة حائط البراق في القدس المحتلة.وبحسب القناة العبرية فإن مجموعة قراصنة تطلق على نفسها “عصا موسى” نشرت فيديو يتضمن مناطق متفرقة من تل أبيب وأماكن حساسة في فلسطين المحتلة.وكتبت مجموعة القراصنة باللغة العبرية: “لقد قمنا بمراقبتكم، في كل لحظة وفي كل خطوة.. هذا مجرد جزء واحد من مراقبتنا لأنشطتك من خلال الوصول إلى الكاميرات الأمنية”، مضيفة: “سنضربك بطريقة لا تستطيع تصورها”.

يظهر الفيديو صورا لأماكن مختلفة في فلسطين المحتلة، مثل حائط البراق، مفرق هشالوم في تل أبيب، ومنصة الغاز في البحر الأبيض المتوسط، وأحياء سكنية مختلفة وطرق وتقاطعات.
ويظهر الفيديو أرقام المركبات وأنواعها التي تمكن القراصنة من الوصول إليها بسهولة من خلال الكاميرات.وكانت قد ذكرت هيئة البث الإسرائيلي الرسمية مطلع عام 2022، قيام قراصنة قالت إنهم “إيرانيون” باختراق عدة مواقع إسرائيلية وذلك في الذكرى السنوية الثانية على اغتيال قاسم سليماني .

وقالت الهيئة في تقريرها: “اختُرق حساب التويتر لصحيفة معاريف وموقع الانترنت لصحيفة جيروزالم بوست التابع لها كما يبدو على ايدي قراصنة إيرانيين، وتم نشر صور لقنبلة ايرانية تستهدف مفاعل ديمونا النووي، وصورة لقائد قوة قدس في الحرس الثوري قاسم سليماني الذي تمت تصفيته في مثل هذا اليوم قبل سنتين”.وأضافت هيئة البث الإسرائيلية أن” مواطنين اسرائيليين كثيرين تلقوا رسائل نصية تحذيرية من إيران عبر الواتساب”.وأشار التقرير إلى انه “هذه ليست المرة الاولى التي يخترق فيها قراصنة ايرانيون مواقع اسرائيلية وتعمل وحدة خاصة في مركز السايبر القطري على التصدي لهذه الهجمات”.

قد يهمك ايضاً

قائد بحرية الحرس الثوري الإيراني يهدد القوات الأميركية في المنطقة وإغلاق مضيق هرمز

الحرس الثوري الإيراني يُهدد بتحويل العراق لساحة حرب

المصدر : قراصنة إيرانيون يخترقون كاميرات أمنية في شوارع تل أبيب ومنطقة حائط البراق في القدس المحتلة

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x