unknown

unknwon

ضاحي خلفان يؤكّد أن تحديد موقع خاشقجي لايحتاج أكثر من 72 ساعة

ضاحي خلفان يؤكّد أن تحديد موقع خاشقجي لايحتاج أكثر من 72 ساعة

ضاحي خلفان يؤكّد أن تحديد موقع خاشقجي لايحتاج أكثر من 72 ساعة

أكّد نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، أن تحديد موقع الكاتب الصحافي المختفي جمال خاشقجي لا يحتاج أكثر من 72 ساعة,مُستنكرًا .الحيرة التي يُظهرها الأمن التركي في سبيل كشف تفاصيل اختفاء الكاتب السعودي رغم مضيّ أكثر من أسبوع على فقدانه في اسطنبول 
وقال الفريق خلفان “لقد انتهى في عالم الجريمة اليوم ما يسمى بالعملية المجهولة، فقوات الشرطة تمتلك اليوم إمكانيات متقدمة لتحديد ومعرفة مرتكبي الجريمة”.

وأضاف “تستطيع الجهات الأمنية تحديد آخر موقع لجمال خاشقجي، حتى من دون أية كاميرات مراقبة، ومن خلال بديهات البحث والتحري، يمكن الوصول إلى ذلك ولا يحتاج الأمر إلى كل هذا الغموض”.

وأكّد الفريق خلفان أن حل قضية غياب واختفاء خاشقجي لا يحتاج أكثر من 72 ساعة، مشيرًا إلى أنه قبل العثور على جثة المفقود، لا يمكن الحديث عن مقتله، وتظل القضية حالة اختفاء.

وكشف نائب رئيس شرطة دبي السابق الفريق ضاحي خلفان استعداده لتقديم المساعدة في كشف من اختطاف الإعلامي السعودي خاشقجي في العاصمة التركية، مشيرًا إلى نجاح شرطة دبي في الكشف عن تفاصيل عملية اغتيال محمود المبحوح، أحد قيادات “كتائب القسام”، التابعة لحركة حماس، في العام 2010، داخل أحد فنادق دبي خلال 72 ساعة، واتهام عملاء للمخابرات الإسرائيلية “الموساد” بالوقوف وراء اغتياله.

وقال خلفان “كشفنا جميع من وقف خلف عمليات الموساد في 72 ساعة، لذلك أنا أؤكد أن اكتشاف أعقد المسائل لا يحتاج اليوم لأكثر من 72 ساعة”.

وكان الفريق خلفان ذكر في تغريدة له عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:يمكننا تقديم المساعدة في كشف من اختطف خاشقجي في تركيا, خبرتنا في كشف الموساد تمكننا من إظهار الحقيقة في غضون 48 ساعة”.

 

المصدر : العرب اليوم – أخبار

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x