unknown

unknwon

مدير جامعة طيبة يستقبل وفداً من جامعة أم درمان

مدير جامعة طيبة يستقبل وفداً من جامعة أم درمان

مدير جامعة طيبة يستقبل وفداً من جامعة أم درمان

استقبل معالي مدير جامعة طيبة بالمدينة المنورة الدكتور عبدالعزيز بن قبلان السراني في مكتبه اليوم, وفداً من جامعة أم درمان بجمهورية السودان برئاسة عبدالرحمن محمد حسن سوار.
وجرى خلال اللقاء , بحث أوجه التعاون المشترك في المجالات العلمية.

واستعرض الدكتور السراني, الإنجازات العلمية والأكاديمية والبحثية والمجتمعية التي حققتها الجامعة في كلياتها العلمية والنظرية، وما تنفرد به الجامعة من كليات ومعاهد ومراكز متخصصة, مؤكدا أن الجامعة كمثيلاتها من الجامعات السعودية حظيت وتحظى بدعم واهتمام بالغَين من القيادة الرشيدة، مشيراً إلى أن إدارة الجامعة تسعى للوصول ببرامجها في جميع كلياتها للاعتماد الأكاديمي حتى تضاهي مثيلاتها من الجامعات العالمية.

وأوضح السراني أن اللقاء يأتي في إطار دعم سبل التعاون العلمي والأكاديمي والسعي الدائم لنقل العلم والمعرفة وتوطينها في بلادنا، لافتاً الانتباه إلى أن جامعة طيبة تتواصل مع الجامعات المختلفة, لنقل التجارب العلمية، والتخصصات الحديثة.

من جانبهم اطلع الوفد خلال زيارتهم على بعض أقسام وكليات الجامعة, مشيداً بما تتميز به جامعة طيبة من مرافق علمية، وقاعات دراسية متميزة في مختلف التخصصات والمجالات، معربين عن سعادتهم بما شاهدوه من إمكانيات وتجهيزات في الجامعة .

وفي ختام اللقاء , كرَّم معالي مدير جامعة طيبة بالمدينة المنورة, وفد جامعة أم درمان.

المصدر : العرب اليوم – أخبار

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x