unknown

unknwon

أدنوك للإمداد والخدمات تستحوذ على زاخر مارين انترناشيونال

أدنوك للإمداد والخدمات تستحوذ على زاخر مارين انترناشيونال

أعلنت شركة أدنوك للإمداد والخدمات الانتهاء من صفقة الاستحواذ على شركة زاخر مارين انترناشيونال، المالكة والمشغلة لسفن دعم العمليات البحرية، التي تملك أكبر أسطول في العالم لمنصات الإسناد البحرية ذاتية الرفع والحركة، ولكن دون كشف التفاصيل المالية للصفقة.

وسيساهم الاستحواذ في تعزيز حضور أدنوك للإمداد والخدمات الإقليمي، ويخلق فرصاً جديدة للتوسع مع شريك رائد في دعم العمليات البحرية، ويوسع نطاق خدماتها لتشمل كافة الأصول الحيوية اللازمة لدعم العمليات البحرية، بما فيها أول مشروع للطاقة المتجددة لزاخر مارين انترناشيونال في الصين.

وقال الرئيس التنفيذي لـشركة أدنوك للإمداد والخدمات القبطان عبدالكريم المصعبي: “تساعد هذه الخطوة في خلق مصادر جديدة للإيرادات، عبر الاستفادة من سجل زاخر مارين انترناشيونال الحافل بالتميز التشغيلي، والتزامها بأفضل معايير الصحة السلامة والبيئة، وستساهم إضافة هذه الأصول والخبرات في فتح المزيد من الأسواق الجديدة أمام الشركة محلياً ودولياً، وتوسعة نطاق خدماتها المتكاملة المتميزة في قطاع الشحن والخدمات البحرية، وتؤكد مكانتها أكبر مزود خدمات لوجستية متكاملة في المنطقة”.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لزاخر مارين انترناشونال علي العلي: “المؤكد أن هذه الشراكة ستعزز المكانة العالمية لزاخر مارين انترناشيونال باعتبارها مالكة أكبر أسطول نشط من المنصات البترولية ذاتية الدفع وسفن الدعم البحري”.

وبهذا الاستحواذ، أصبحت أدنوك للإمداد والخدمات مالكةً للأسطول الأكثر تنوعاً في الشرق الأوسط بأكثر من 300 سفينة للشحن البحري والخدمات اللوجستية البحرية والخدمات البحرية، وبإضافة هذه الإمكانات والقطع إلى قاعدتها اللوجستية المتكاملة الممتدة على مساحة 1.5 مليون متر مربع في منطقة المصفح بأبوظبي، ستكون أدنوك للإمداد والخدمات المزود الرائد في المنطقة للحلول اللوجستية البحرية المتكاملة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

“أدنوك للحفر ” تُحقق إنجازاً جديداً بحفر أطول بئرٍ في العالم

أدنوك وطاقة تكملان تمويل مشروعهما الاستراتيجي لنقل الكهرباء

المصدر : أدنوك للإمداد والخدمات تستحوذ على زاخر مارين انترناشيونال

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x