unknown

unknwon

التصميم المبدأي لهاتف Nokia 9 ويحمل 5 كاميرات

التصميم المبدأي لهاتف Nokia 9 ويحمل 5 كاميرات

شركة HMD ما زالت لم تعلن عن هاتف Nokia 9 بعد، لكن إليك بعض الصور للتصميم المبدأي للهاتف والذي تم تصميمها من قبل @OnLeans و 91Mobiles الذين يمتلكون تاريخ جيد من التصميمات التي تضطح في النهاية انها تماما مثل التصميم الرسمي.

لكن من الصعب تصديق ان هناك هاتف قادم بخمس كاميرات في الواجهه الخلفيه، لكن اذا فكرت اكثر في بداية عام 2018 شاهدنا هواتف بكاميرا ثنائيه والآن بنهاية العام قد رآينا هاتف يحمل 4 كاميرا في الواجهه الخلفيه.

وبناء علي تقارير تم نشرها سابقا، الشركة تعمل علي اطلاق هاتف بتكنولوجيا PureView والتي تعني انه سوف يمتلك عدة كاميرات ذات جودة عاليه جدا، يمكنك مشاهدة الصور الآن:

التصميم المبدأي لهاتف Nokia 9 ويحمل 5 كاميرات

التصميم المبدأي لهاتف Nokia 9 ويحمل 5 كاميرات

لا يوجد مستشعر بصمة في الواجهه الخلفيه، وبدلا من ذلك يوجد مستشعر بصمه اسفل الشاشه والتي ربما نراها في الهاتف بالفعل، يوجد كاميرا اماميه واحده ولكن لا يوجد حافة بالأعلي، هذه التصميم مشابه لهاتف Nokia 8 Sirocco.

وبعد كل هذه التصورات من المتوقع ان الهاتف بالطبع سوف يحمل معالج سناب دراجون 845 الأخير، وذاكرة عشوائيه حتي 8 جيجا ومساحه داخليه 128 جيجا علي الأقل، ووجود 5 كاميرات في الهاتف بالاضافه الي تلك المواصفات الداخليه سوف تجعله الهاتف المثالي للفتره القادمه.

The post التصميم المبدأي لهاتف Nokia 9 ويحمل 5 كاميرات appeared first on مدونة جوتك التقنية.

المصدر : التصميم المبدأي لهاتف Nokia 9 ويحمل 5 كاميرات

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x