unknown

unknwon

نيمار خطر كبير على برشلونة .. شاهد

نيمار خطر كبير على برشلونة .. شاهد

هاي كورة _ عملية إنتقال نيمار دي سلفا إلى برشلونة معقدة للغاية ، وليس سهله كم يعتقد البعض،اللاعب البرازيلي سيكون خطر كبير على الفريق الكتالوني إذا تمت الصفقة.

نيمار تمرد على باريس سان جيرمان ، وهذا سيشعل الوضع أكثر وأكثر، وفي النهاية اللاعب لن يخرج إلا بعد موافقه إدارة باريس سان جيرمان.

اللاعب إذا أصر على الخروج لن يغادر إلا بشروط ناصر الخيلفي رئيس النادي الباريس، أو النادي الذي يريده يدفع 250 مليون يورو ، بالإضافة إلى الخوافز ، وراتب اللاعب والضرائب، ليصل العقد إلى 400 مليون يورو ، وهذا خطر كبير على ميزانية أي فريق ، في الحاضر والمستقل.

مسألة نيمار معقده جدًا وأي نادي سيرحل له النجم البرازيلي سيسبب له مشاكل ماليه لسنوات طويلة.

النادي الأقرب لضم نيمار هو فريقه القديم، لكن هناك مخاطرة كبيرة لو لم يدرسها النادي سيقع في مشاكل مالية خطيرة مستقبلًا ، برشلونه يريد كسر عقد جريزمان 120 مليون من غير الضرائب والرواتب وامور اخرى .. لكن اذا فكر برشلونة في نيمار ،فان كوتينهو سيكون ضمن الصفقه بالإضافة لـ 150 مليون .. هذا الامر سيسهل على برشلونه الصفقه قليلاً لكن لسنوات متقدمه سيكون الامر مختلف كلياً.

إذا تعاقد برشلونة مع نيمار فسيكون صرف الفريق الكتالوني في ميركاتو الصيف 120 جريزمان، 222 نيمار دا سيلفا، بالإضافة إلى الضرائب، وراوتب كبار اللاعبين المرتفعة، و70 مليون في دي يونج.

برشلونة لا يمتلك السيولة لدفع كل هذه الأموال، وإذا تخلى عن كوتينيو، ديمبلي، وحتى أومتيتي لن يستطيع توفير هذه الأموال.. لذا انتقال نيمار لبرشلونة سيكون خطر كبير، وسيوقع النادي في مشاكل كثيرة مستقبلًا.

المصدر : نيمار خطر كبير على برشلونة .. شاهد

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x