unknown

unknwon

تحميل تطبيق VPN أمريكي غير محدود مجاناً

تحميل تطبيق VPN أمريكي غير محدود مجاناً

تطبيق VPNHub هو VPN مجاني مع أستخدام غير محدود , يعتبر التطبيق الاول في فتح المواقع المحجوبة , في الإصدار المجاني يمكنك فقط الاتصال بخادم الولايات المتحدة وتصفح الإنترنت بسرعة فائقة. التطبيق متوافق مع نظام Android و iOS في الإصدار المجاني وفي الإصدار المدفوع ، يسمح لك التطبيق الاتصال بشبكة VPN من اجل تجاوز الرقابة في بعض البلدان , ومع ذلك يزال هذا التطبيق محجوب ولا يعمل في بعض البلدان مثل الصين ، المملكة العربية السعودية ، الإمارات العربية المتحدة ، مصر .


هناك بعض تطبيقات VPN المجانية للأندرويد أيضًا ، ولكنها لا تقدم تصفح غير محدود. ولكن تطبيق VPNHub يعطيك تصفح غير محدود ، ليس هناك اي قيود علي التصفح. يمكنك فتح أي موقع ثم القيام بما تريد. يمكنك استخدام هذا التطبيق بالطريقة نفسها التي تستخدم بها تطبيقات VPN الأخرى على هاتفك. لا يوجد اشتراك أو تسجيل مطلوب لاستخدام هذا التطبيق. ما عليك سوى فتحه ، والاتصال وبدء التصفح .

طريقة أستخدام تطبيق VPNHub  : 


الخطوة 1 : يمكنك تثبيت VPNHub من متجر جوجل بلاي ثم فتحه ( الرابط أسفل الموضوع )
. واجهته بسيطة للغاية لا تحتاج الي اي شرح .


الخطوة 2 : قم بتنشيط VPN من خلال النقر على القفل سيقوم التطبيق بالاتصال بالخادم الأمريكي الخاص به. عندما ترتبط ، سترى أن القفل سوف يتحول إلى اللون الأخضر. الآن ، أنت متصل ويمكنك اختبار IP الخاص بك على MyLocation.org .


وبهذه الطريقة ، يمكنك استخدام تطبيق VPNHub المجاني هذا على هاتفك الذكي.

تحميل تطبيق VPNHub
شاهد ايضاً: 1- برامج مراقبه WiFi لاجهزه الكمبيوتر والاندرويد .
2- طريقة إنشاء حساب علي الواتساب برقم أمريكي مجاناً .
3- تنزيل لعبه Winning-eleven-3 اليابانية علي الأندرويد .

المصدر : العرب اليوم

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x