unknown

unknwon

طريقة التحكم في جهاز الكمبيوتر بالكامل عن طريق هاتفك الذكي – TeamViewer

طريقة التحكم في جهاز الكمبيوتر بالكامل عن طريق هاتفك الذكي – TeamViewer

برنامج TeamViewer معروف للجميع يمكنك من التحكم بجهازك بدون الحاجه لمعرفه IP كل ما عليك فعله ان تقوم بتثبيت البرنامج وارسال رقم التعريفي وكلمة المرور الخاص بجهازك.



هذا البرنامج باختصار هو عبارة عن ريموت كنترول لجهازك يمكنك التحكم فيه حتى لو كنت فى آخر العالم .. طالما لم يكون الجهاز مطفئا .

هل هو مجانى ؟

البرنامج متاح مجانا للمستخدمين العاديين (هناك نسخة غير مجانية للشركات و الاستخدام التجاري ) .. و واجهة البرنامج سهلة و بسيطة جدا ، و البرنامج متاحٌ منه نسخ للعمل فى نظام الويندوز و الماك و اللينوكس و كذلك أنظمة الموبايل مثل الأندرويد و الـ “Apple ios” .

ما هى آليات عمله ؟

يعطيك البرنامج عنوانا افتراضيا لجهازك “ID” ، و كلمة سر افتراضية بإمكانك تغييرها كما تشاء ، ويمكنك تلك البيانات أن تتحك في جهازك من أي منطقة في العالم طالما يتواجد اتصال انترنت للجهازين.

ما هو وجه الاستفاده من هذا البرنامج ؟

البرنامج يمكّنك من التحكم في الجهاز ككل ، حيث يتم فتح نافذة تحتوي على نفس ما يظهر على شاشة الجهاز المتحكّم فيه أو يمكنك اختيار أن يتم نقل بيانات فقط. البرنامج يمكن استخدامه في عدة أشياء (أهم شئ بالنسبة لي أني أصلح به بعض المشاكل للأصدقاء بدون أن أحتاج للذهاب إليهم) ويمكنك أيضا نقل الملفات لأي شخص لديه نفس البرنامج  طالما أعطاك أو أعطيته الـ “ID” والـ “Password” أو عقد أي اجتماع “online” من خلال البرنامج.

وهذا شرح فيديو لطريقة التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال هاتفك الذكي .

اذا كان هناك اي استفسار يرجي ترك تعليق بالأسفل وسنرد عليك في الحال .

المصدر : العرب اليوم

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x