unknown

unknwon

مايكروسوفت تعتزم إضافة ChatGPT إلى خدمتها السحابية قريبًا

مايكروسوفت تعتزم إضافة ChatGPT إلى خدمتها السحابية قريبًا

قالت شركة اليوم الثلاثاء إنها تعتزم قريبًا إضافة روبوت الدردشة الثرع الصيت (ChatGPT) التابع لشركة (OpenAI) إلى خدمة الحوسبة السحابية (Azure) ، وذلك في إطار العلاقة بين الشركتين ووسط ، وذلك في إطار العلاقة بين الشركتين ووسط ، أنباء عن البرمجيات الأمريكية إلى الحصول على حصة أكبر في شركة تقنيات الذكاء الاصطناعي.

توفر خدمة (Azure OpenAI) على نطاق واسع ، بعد أن كانت متاحة مجموعة محدودة من العملاء منذ الكشف عنها في عام 2021.

وأوضحت الشركة أن الخدمة ستوفر لعملاء خدمتها السحابية الوصول إلى أدوات (OpenAI) المختلفة ، مثل: نموذج اللغة (GPT-3.5) الذي يعتمد عليه روبوت الدردشة (ChatGPT) ، بالإضافة إلى نموذج (Dall-E) لتحويل النصوص إلى صور. وسيتيح ذلك لعملاء (Azure) استخدام منتجات (OpenAI) في تطبيقاتهم الخاصة التي تعمل في السحابة.

موضوعات متعلقة بموقع (SEMAFOR) في وقت سابق من شهر كانون الثاني / يناير الجاري ، نقلًا عن مصادر مطلعة ، Microsoft ،رار ، دولار أمريكي في (OpenAI) على مدة عدة سنوات. المصادر إن التمويل سيُقدِّر قيمة الدولار الأمريكي 29 دولار أمريكي ، هذا الاستثمار الجديد من مايكروسوفت.

بفضل استثمار بقيمة مليار دولار أمريكي في عام 2019 ، تحقق نتائج جيدة في نظام مراقبة الإنتاج

ووفقًا لتقرير من موقع (The Information) ، تختبر Microsoft منذ مدة دمج تقنيات (OpenAI) في تطبيقاتها المكتبية: وورد (Word) ، وبوربوينت (PowerPoint) ، وآوتلوك (Outlook). كما تخطط الشركة أيضًا لإطلاق نسخة من متصفح الويب لها بينج (Bing) تستخدم (ChatGPT) للإجابة عن استعلامات البحث. وقد أصبحت هذه الصورة قريبة مطلعًا من مطلع آذار / مارس المقبل ، ومن المتوقع أن تحقق ذلك من الوصول إلى خرائط جوجل.

وفي خبر منفصل ، أعلنت شركة ديب مايند (DeepMind) التابعة لشركة جوجل ، أنها تطلق منافسًا لـ (ChatGPT) قريبًا ، ووعدت بأن يكون منتجها أكثر أمانًا.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

مايكروسوفت تقّر بمخالفات قانونية في تعامل موظفين في دول عربية وأفريقيا

مايكروسوفت تتعرض لهجوم سيبراني من هذه المجموعة

المصدر : مايكروسوفت تعتزم إضافة ChatGPT إلى خدمتها السحابية قريبًا

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x