unknown

unknwon

هاتف شاومي Redmi Note 7 بكاميرا 48 ميجا بكسل وسعر رائع

هاتف شاومي Redmi Note 7 بكاميرا 48 ميجا بكسل وسعر رائع

المدير التنفيذي لشركة شاومي Lei Jun قام بالإعلان عن هاتف Redmi Note 7 والذي يعتبر اول هاتف من جزء العلامة التجارية الجديده للشركة التي تسمي Redmi، من اهم مميزات الهاتف انه يحمل 48 ميجا بكسل ومستشعر سامسونج ISOCELL Bright GM1، ومعالج سناب دراجون 660.

الهاتف يآتي بشاشة 6.3 بوصه من نوع LCD بجودة Full HD+ مع جزء دائري في أعلي الشاشه يحمل الكاميرا الأماميه مما يجعل الشاشه تستهلك 84% من الواجهه الاماميه، المعالج المستخدم ربما يظهر قديم قليلا لكنه يظل سريع، ويوجد ذاكرة عشوائيه ومساحه داخليه 3/32 جيجا و 4/64 جيجا و 6/64 جيجا بناء علي الموديل كما يدعم وجود كارت ذاكره خارجي.

هاتف Redmi Note 7 يحمل كاميرا ثنائيه في الواجهه الخلفيه، الاساسيه 48 ميجا بكسل وتعدم تقنية HDR اثناء التصوير، الكاميرا الثانيه 5 ميجا بكسل وتسخدم في اوضاع AI مثل وضع Portrait، اما الكاميرا الأماميه الموجوده في الدائره الصغيره في أعلي الشاشه هي 13 ميجا بكسل.

بطارية الهاتف سعتها 4000 ميللي أمبير وتدعم تقنية الشحن السريع، والتي تمكنك من شحن البطاريه بالكامل في 1 ساعه و 43 دقيقه كما تدعي الشركة وذلك من خلال شاحن 9V/2A اي 18 وات.

الهاتف متوفر باللون التدريجي الأزرق والأرجواني والاسود، ويبدأ سعره من 150 دولار حتي 210 دولار بناء علي الموديل اي سعر متوسط 3100 جنيه مصري وهو سعر رائع بالنسبة لما يقدمه الهاتف.

The post هاتف شاومي Redmi Note 7 بكاميرا 48 ميجا بكسل وسعر رائع appeared first on مدونة جوتك التقنية.

المصدر : هاتف شاومي Redmi Note 7 بكاميرا 48 ميجا بكسل وسعر رائع

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x