تكنولوجيا

مؤتمر آبل: التركيز على سرعة الاداء في iOS 13 ودعم الوضع الليلي وتحسينات شاملة

ضمن حدث WWDC المقام هذه الاثناء كشفت آبل عن نظام iOS 13 النسخة الاحدث من نظام التشغيل الشهير للايفون والايباد حيث افتتحت ابل هذه الفقرة بالحديث عن رضا المستخدمين عن النظام الذوي وصل لـ 97%.

أيضاً اعلنت ابل ان التحديث بات يعمل 85% من أجهزة الايفون والايباد مقارنة بنظام اندرويد 9.0 الاخير والذي يعمل على 10% فقط من اجهزة اندرويد.

فيما يخص المزايا أكدت ابل انها ركزت على سرعة الاداء في التحديث الجديد وهذا يتخلص في عدة اشياء مثل تقليل حجم التطبيقات 50% وتقليل حجم التحديث 60% بالاضافة الى سرعة فتح التطبيقات التي تحسنت مرتين عن السابق مع تحسين أداء مستشعر بصمة الوجهة بنسبة 30% عن السابق.

ايضاً واخيراً كشفت ابل عن الثيم الداكن للنظام أو مايعرف بالثيم الأسود والذي سينتشر في كافة جنبات النظام وشاشة القفل فيحال تفعيله.

وتحدثت ابل عن الخصوصية مع اطلاق ميزة جديدة لتسجيل الدخول عبر حساب Apple كما يمكنك تسجيل الدخول لأي موقع عبر إيميل وهمي يتم إصداره من قبل ابل بالضافة إلى ميزة اخفاء المكان والبلوتوث والواي فاي.

التحسينات شملت ايضاً تطبيق البوم الصور والبريد الالكتروني ولوحة المفاتيح والخرائط وتطبيق Reminder وميزة Memoji مع تحسينات خاصة لتطبيق الكاميرا واطلاق فلاتر جديدة لتصوير البورتريه وإمكانيات جديدة لتعديل الصور.

التدوينة مؤتمر آبل: التركيز على سرعة الاداء في iOS 13 ودعم الوضع الليلي وتحسينات شاملة ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر : مؤتمر آبل: التركيز على سرعة الاداء في iOS 13 ودعم الوضع الليلي وتحسينات شاملة

أشهر المقالات

To Top