unknown

unknwon

يوفر تويتر تشغيل أو إيقاف التسمية التوضيحية المغلقة إلى تطبيقات iOS و Android

يوفر تويتر تشغيل أو إيقاف التسمية التوضيحية المغلقة إلى تطبيقات iOS و Android

يوفر تويتر الآن خيار تشغيل أو إيقاف تشغيل ميزة التسميات التوضيحية المغلقة في تطبيقات الأجهزة المحمولة الخاصة به لأجهزة Android و iOS.

حيث أعلن تويتر عبر تغريدة أن تبديل التسميات التوضيحية المغلقة متاح الآن لجميع مستخدمي تويتر لنظام Android أو iOS. وصف إعلان تويتر ميزة تطبيق الهاتف المحمول الجديدة بأنها زر “CC” الذي يعمل مع مقاطع الفيديو مع تمكين التسميات التوضيحية.

وفي سياق اخر، أكد موقع تويتر في وقت سابق من هذا الأسبوع أنه يعمل على ميزة “ملاحظات” المضمنة التي ستسمح للمستخدمين بكتابة نص طويل بدلاً من الاضطرار إلى وضع رابط مقال أو مدونة قاموا بكتابتها.

في الوقت الحالي ، تقتصر عدد التغريدات الى 280 حرفًا. ميزة “ملاحظات” قيد الاختبار حاليًا ولا تتوفر إلا في مناطق معينة مثل الولايات المتحدة وغانا وكندا.

ستكون الملاحظات قسمًا منفصلاً في التطبيق حيث سيتمكن مستخدمو تويتر من كتابة محتواهم الطويل في علامة التبويب “كتابة”. يمكن بعد ذلك تضمين هذه الملاحظة الطويلة في تغريدة لاحقًا لنشرها.

ذكر موقع تويتر أيضًا أن مجموعة من الكتاب ساعدوا النظام الأساسي في اختبار الميزة من خلال نشر الملاحظات مع التغريدات الأخرى والصور ومقاطع الفيديو المضمنة فيها.

التدوينة يوفر تويتر تشغيل أو إيقاف التسمية التوضيحية المغلقة إلى تطبيقات iOS و Android ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر : يوفر تويتر تشغيل أو إيقاف التسمية التوضيحية المغلقة إلى تطبيقات iOS و Android

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x