رياضة

الوداد ينهي شوطه الأول أمام وفاق سطيف بالتعادل السلبي

الوداد ينهي شوطه الأول أمام وفاق سطيف بالتعادل السلبي

أنهى فريق الوداد الرياضي لكرة القدم الشوط الأول من مباراته أمام وفاق سطيف الجزائري بنتيجة التعادل السلبي، برسم إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويلزم الوداد تسجيل أكثر من هدف للتأهل الى الدور المقبل بعد تخلفه في مياراة الذهاب بهدف دون رد.

وانطلقت المواجهة بحذر شديد بين الفريقين مع ضغط طفيف من طرف اصدقاء ويليام جيبور الين حاولوا الوصول لمرمى زغبة عن طريق التسلل عبر الأظهرة.

واحتكر الفريق الأحمر لنسبة امتلاك للكرة التي بلغت 68 في المائة مقابل 32 لفريق وفاق سطيف الجزائري الذي حاول الحفاظ على نتيجة الذهاب التي تؤمن له التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وفي الدقيقة 20 حاول فريق الوداد الرياضي الانسلال لمربع عمليات السطايفية بينما لم تحمل محاولة الحداد أي خطورة على مرمى الجزائريين.

وضيع الحبيب بوقلمونة في الدقيقة 23، أبرز محاولة على وفاق سطيف من خلال اول مناورة بعد تلقيه تمريرة جيدة وجد نفسه أمام الحارس الخروبي إلا أنه لم يعرف كيفية التعامل معها ليرسل كرته خارج الملعب.

وكاد فريق الوداد افتتاح التسجيل بعد تمريرة جانبية من أوناجم أربكت دفاع السطايفية الذين كادوا التسجيل ضد مرماهم عن طريق بضران لولا تدخل الحارس زغبة.

وواصل الحداد مسلسل تضييع الفرص على فريقه في ظل غياب التركيز ليهدر أبرز محاولة للتسجيل في الدقيقة 31.

وبحث فريق وفاق سطيف على استغلال الضربات الثابتة القريبة من مرمى الخروبي، بعدما وجد مهاجموه صعوبة في اختراق دفاع الفريق الأحمر.

وكان اسماعيل الحداد أمام فرصة جيدة في الدقيقة 40 بعد تسديدة مرت سليمة على مرمى الحارس زغبة، قبل أن يصد بعد دقيقتين تسديدة أخرى من عبد اللطيف نوصير.

وصمد فريق وفاق سطيف خلال الشوط الأول ليخرج بنتيجة التعادل السلبي، بعد شوط تاكتيكي صعّب المأمورية على اصدقاء إبراهيم النقاش.

 

المصدر : العرب اليوم

أشهر المقالات

To Top