رياضة

خمسة أندية عربية تخوض مباريات قوية في دوري أبطال أفريقيا

خمسة أندية عربية تخوض مباريات قوية في دوري أبطال أفريقيا

سيشهد اليومين الجاريين مباريات قوية، برسم إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، والتي تعرف مشاركة خمسة فرق عربية تنتمي إلى دول المغرب ومصر والجزائر وتونس بالإضافة إلى فريق من الكونغو وفريق من غينيا وفريق من أنغولا.

وسيكون من أهم هذه المواجهات تلك التي ستجري بين النجم الساحلي والترجي الرياضي التونسيين بداية من الخامسة من مساء الجمعة لتحديد الفريق المتأهل للدور المقبل علمًا أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الترجي بهدفين لهدف واحد.

و سيواجه فريق تي بي مازيمبي الكونغولي نظيره بريميرو دي اوجوستو الأنغولي بداية من الساعة الثانية ظهرًا الجمعة، لمعرفة الفريق الذي سيتأهل لنصف النهاية علمًا أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل صفر لمثله.

وسيتواجه الفائزان من المبارتين السابقتين خلال نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد أسبوعين من الآن.

و سيستقبل فريق الوداد الرياضي المغربي ضيفه وفاق سطيف الجزائري في إياب ربع نهائي المسابقة، وذلك بداية من الثامنة مساء، في حين أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الوفاق بهدف من دون رد.

وسيسدل الستار مساء السبت 22 سبتمبر/أيلول بداية من الثامنة مساء ًعلى مباريات هذا الدور لاكتمال أطراف المربع الذهبي، بحيث سيواجه الأهلي المصري نظيره حوريا كوناكري الغيني بحيث أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل صفر لمثله.

 

المصدر : العرب اليوم

أشهر المقالات

To Top