unknown

unknwon

كيف حول لوبيتيجي الدفة لصالح جاريث بيل في ريال مدريد

هاي كورة – يعيش النجم الويلزي جاريث بيل نجم نادي ريال مدريد الإسباني حالة من التألق الكبير هذا الموسم منذ تولي جوليان لوبيتيجي تدريب الفريق والذي حول الدفة تماماً لصالح اللاعب الويلزي بالنادي الملكي.

وكان بيل على مشارف اللحاق بالبرتغالي كريستيانو رونالدو بالرحيل عن صفوف الفريق إلا أن جاءت الظروف في صالحه تماماً عندما أعلن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق السابق الرحيل بالاضافة لرحيل رونالدو مما أدى الى تحويل بيل من لاعب منبوذ لأهم لاعب بالتشكيلة الرئيسية.

وعلى الرغم من تألقه بنهاية الموسم الماضي وتسجيل أهداف كثيرة وهامة للملكي أبرزها بمباراة الكلاسيكو الأخيرة بالليجا على ملعب كامب نو بالاضافة للهدفين الذي سجلهم بنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بشباك ليفربول الإنجليزي إلا أن زيدان دائما ما كان يفضل الدفع بأياً من إيسكو أو أسينسيو على حسابه وهو ما جعل اللاعب يطلب الرحيل فعلياً.

وأظهر الويلزي بيل أفضل نسخة له تحت قيادة لوبيتيجي هذا الموسم حيث دائماً ما يسجل ويصنع الأهداف حيث منذ مباراة الفريق الودية أمام مانشستر يونايتد بداية الموسم وضع بيل بصمته بجميع المباريات سواء الودية أو الرسمية وأمام جميع المنافسين معادا مباراة أتلتيكو مدريد بالسوبر الأوروبي واكتفى بصناعة هدف ومباراة أتلتيك بلباو بالليجا وصنع أيضاً هدف لإيسكو أي أن بيل عندما لا يسجل يصنع.

المصدر : هاي كورة

Sahifaa

تدوينات ذات صلة

Read also x