رياضة

محمد سراج الدين يؤكّد أن الأهلي هو ريال مدريد أفريقيا

محمد سراج الدين يؤكّد أن الأهلي هو ريال مدريد أفريقيا

أكّد محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أنه فخور بالانتماء إلى النادي الأهلي ,عملاق القارة الأفريقية, الذي يمتلك مكانة كبيرة على الصعيد العالمي، وهو ما لمسه في رحلاته الخارجية التي أكّدت مدى شعبية النادي.

وأضاف أن الأهلي في الخارج هو ريال مدريد القارة الأفريقية وفقًا لما يطلق عليه، وما يسمعه خلال مشاركته في العديد من المناسبات والمؤتمرات العالمية.

وأوضح أن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، يُولي عناية خاصة بالملف العالمي, مؤكدًا أن هذا الملف الذي يتولّاه المهندس خالد مرتجي، عضو المجلس، لا يهتم فقط بتنظيم أو الترتيب للمباريات الودية، ولكن يمتد اهتمامه إلى تحقيق أكبر استفادة ممكنة من الأندية الأوروبية الكبرى، وأيضًا الهيئات والمؤسسات الرياضية التعليمية، ونقْل كل ما هو مميز داخلها إلى القلعة الحمراء.

وأشار سراج الدين إلى أنه، كان هناك رحلة عمل مستمرة من أجل الترتيب للمشاركة في المؤتمر الدولي لصناعة كرة القدم الذي تم تكليف الثلاثي؛ حسام غالي ومحمد فضل وأمير توفيق، لتمثيل الأهلي فيه. مشددًا، على أن هذا الأمر جاء بعد الجهد الذي قدّمه برفقة المهندس خالد مرتجي ورانيا علواني، عضويْ المجلس، وذلك منذ شهر مايو/أيار الماضي.

وذكر عضو مجلس إدارة الأهلي، أن هناك حالة من السعادة داخل مجلس إدارة النادي على الشكل النهائي الذي خرج فيه مشروع لائحة النظام الأساسي، الذي جاء بعد مشاورات، وتبادل للآراء، ووجهات النظر مع جميع فئات وأطياف المجتمع في المجالات كافة. مؤكدًا، أن الأهم من حالة الرضا هي حالة “الحراك المجتمعي” التي أحدثها المجلس، بعد مشاركة أعضاء النادي في تشكيل، وتعديل، وتقديم مقترحاتهم على مشروع اللائحة، والنجاح أيضًا في تنفيذ مطالب أعضاء الجمعية العمومية، من أجل وضع “دستور” يُرضي طموحاتهم وتطلعاتهم، ويُنهي بعض الأمور التي كانت تؤرّقهم، ويليق بقيمة الأهلي، وتاريخه، وشعبيته.

المصدر : العرب اليوم

أشهر المقالات

To Top