unknown

unknwon

هل يعيش فاران اليوم نفس كابوس ليلة مانشستر سيتي؟

هل يعيش فاران اليوم نفس كابوس ليلة مانشستر سيتي؟

هاي كورة _ قامت صحيفة “أس” الإسبانية بتسليط الضوء على النجم الفرنسي رافاييل فاران قبل ساعات قليلة فقط من مباراة ريال مدريد مع ضيفه شاختار الأوكراني في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها تحديدًا على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالعاصمة مدريد.

وأكدت الصحيفة أن المدافع الفرنسي سيكون وحيدًا مرة أخرى في دوري الأبطال بدون القائد سيرجيو راموس، وهو نفس السيناريو الذي عاشه الموسم الماضي خلال مباراة إياب الدور ثمن النهائي أمام فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأشارت أيضًا إلى أن راموس غاب وقتها عن الريال بداعي الإيقاف بعد حصوله على بطاقة حمراء في لقاء الذهاب، ولكنه يغيب هذه المرة بداعي الإصابة التي تعرض لها مطلع الأسبوع الحالي أمام فريق قادش في إطار بطولة الدوري الإسباني.

وشددت الصحيفة على أن فاران عاش الموسم الماضي كابوسًا مرعبًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى، بعد الأخطاء الكارثية التي ارتكبها وتسببت وقتها في إقصاء الفريق الملكي من دوري أبطال أوروبا.

وأضافت أيضًا أن اللاعب الفرنسي قد يتكرر معه نفس الأمر من جديد، ولكن هذه المرة خلال مرحلة المجموعات حينما يلتقي ريال مدريد مع شاختار، بالرغم من كثرة الغيابات في صفوف الفريق الضيف.

المصدر : هل يعيش فاران اليوم نفس كابوس ليلة مانشستر سيتي؟

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x