رياضة

“ميرور” تبرئ صلاح من تهمة التمرد علي استبداله

ميرور تبرئ صلاح من تهمة التمرد علي استبداله

كشفت صحيفة الميرور البريطانية النقاب عن ردود الفعل المتباينة حول رد فعل محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي الغريب خلال تسجيل زميله روبرت فيرمينو هدف الفوز في الوقت القاتل، بعدما رصدت كاميرات الفيديو قيام صلاح برمي زجاجة المياه علي الأرض.

أوضحت الميرور أن النجم المصري أثار الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي،  عندما بدا أن مقاطع الفيديو تظهره على أنه رد فعل غاضب من خلال رمي زجاجة ماء أسفل عندما سجل روبرتو فيرمينو آخر فوز دراماتيكي، لكن المقطع تم تحريره في الواقع لاقتطاع صلاح أولا رمي ذراعيه في الهواء في الاحتفال على الهدف ، ثم رمي الزجاجة بسبب غضبه بعد خطأه في كرة الهدف الثاني للفريق الباريسي ، لأنه كان خطأه في إعطاء الكرة بعيدا والتي أدت إلى التعادل PSG.

وأوضح الفيديو أن محمد صلاح رفع يده للاحتفال بهدف فيرمينو قبل أن يقوم بعد ذلك برمي الزجاجة، لغضبه علي تسببه في هدف التعادل للفريق الفرنسي، الذي كان سيكلف ناديه فقدان نقطتين في مشواره بدوري الأبطال.

وكان هناك ادعاءات أن صلاح لم يحتفل بعد ذلك على أرض الملعب في النهاية ، مما دفع البعض للتكهن بأن اللاعب كان غاضبا ومكتئبا لأنه تم استبداله في وقت متأخر من المباراة.

ولكن الصحيفة أكدت أن محمد صلاح خضع لاختبار كشف المنشطات بعد المباراة مباشرة وهو ما حرمه من الاحتفال مع زملائه عقب صافرة المباراة قبل أن ينضم للاحتفال مع زملائه في غرف خلع الملابس بعد انتهائه من إجراء الكشف علي المنشطات.

المصدر : العرب اليوم

أشهر المقالات

To Top