unknown

unknwon

الهوكي المصري يستقر على انطلاق دراسة المدربين الـ”أون لاين” منتصف حزيران/يونيو

الهوكي المصري يستقر على انطلاق دراسة المدربين الـ”أون لاين” منتصف حزيران/يونيو

كشف شريف كمال، رئيس اتحاد الهوكي، عن الاستقرار على انطلاق دراسة المدربين التي ينظمها الاتحاد “أون لاين” بدءاً من منتصف يونيو الجاري، كموعد مبدئى حتى الآن، على صعيد المستويات المختلفة بدءا من المستوى الأساسي، من أجل استغلال وقت حظر كورونا فى شىء إيجابى على الصعيد التدريبي والتحكيمي، في ظل تعليق النشاط وفقا للإجراءات الاحترازية للدولة، مشيرا إلى أن اتحاد الهوكي ملتزم تماما بكافة الإجراءات وعقد اجتماعاته أون لاين أيضا حفاظا على سلامة الأعضاء وأسرة اللعبة على كافة الأصعدة .

وأكد شريف كمال، رئيس اتحاد الهوكي، على اللجوء إلى وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية لحل أزمة الحافز الرياضي للاعبين في ظل عدم استكمال 5 منافسات لمراحل سنية مختلفة تتعلق بالحافز الرياضي، مشيرا إلى أن مجلس إدارة الاتحاد وضع تصوراً لإنهاء المسابقات في حال عودة النشاط بقرار من الحكومة خلال المرحلة المقبلة .

كما كشف شريف كمال، رئيس اتحاد الهوكي مسبقا، الاستقرار على عمل موظفي الاتحاد 3 أيام فى الأسبوع “السبت والاثنين والأربعاء”، بعد العودة من إجازة عيد الفطر، وذلك حتى منتصف يونيو لحين اتضاح رؤية عودة النشاط من عدمه بسبب فيروس كورونا .

وكان رئيس اتحاد الهوكى قد كشف مسبقا عن الالتزام باتباع الإجراءات الاحترازية للدولة وتعليق النشاط على صعيد جميع المراحل السنية لحماية اللاعبين وأسرة اللعبة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الهوكي يقرر العمل أيام السبت والاثنين والأربعاء حتى منتصف حزيران/يونيو

درايسيتل يتلقى التهنئة بعد تصدره لقائمة مسجلي النقاط في دوري الهوكي الوطني

المصدر :

الهوكي المصري يستقر على انطلاق دراسة المدربين الـ”أون لاين” منتصف حزيران/يونيو

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x