رياضة

طارق طه يأمل بالفوز ببطولة مع الإسماعيلي

طارق طه يأمل بالفوز ببطولة مع الإسماعيلي

أعرب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، طارق طه، عن أن أمنيته خلال الفترة المقبلة، هي الانضمام إلى منتخب مصر الأول لكرة القدم .

يشعر بحالة كبيرة من الارتياح مع فريقه

وقال طه في مقابلة خاصة مع “العرب اليوم”، إنه يشعر بحالة كبيرة من الارتياح منذ أن انتقاله إلى الإسماعيلي، قبل انطلاقة الموسم الكروي الجاري، مضيفًا أن كل الأجواء في الإسماعيلية تساعد على التألق والتأقلم مع الفريق خلال المرحلة المقبلة .

رسالة شكر إلي جماهير النادي الإسماعيلي

ووجع طه رسالة شكر إلي جماهير النادي الإسماعيلي والجهاز الفني واللاعبين، حيث أنهم من الأسباب الرئيسية في تألقه طوال الفترة السابقة، مؤكدًا أن كل اللاعبين في حالة تركيز تام خلال هذه الفترة من أجل مواصلة الانتصارات، التي بدأت منذ فترة من خلال تحقيق الفوز على أنبي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين .

أمنيته في تحقيق بطولة مع النادي الإسماعيلي

وأعرب طه عن أمنيته في أن ينجح في تحقيق بطولة مع الإسماعيلي من أجل إسعاد جماهير النادي في كل مكان، مشددًا على أن الموسم الجاري يعتبر من أفضل المواسم الكروية بسبب قيام الأندية بالعديد منه التدعيمات.

وأضاف أنه يرى أن معالم المنافسة بين جميع الفرق لن تتضح الآن، وبعد مرور فترة من الدوري العام سيكون كل شيء واضح للجميع.

أمنيته في أن يكون له دور مؤثر مع المنتخب

وأشار طارق طه أن أمنيته في أن يكون له دور مؤثر مع المنتخب خلال المرحلة المقبلة، قائلًا، “أرى من وجهة نظري أن المنتخب يسير في الطريق الصحيح بعد الأداء المشرف في المباراة الأخيرة أمام النيجر والفوز بسداسية نظيفة .

تعليقه على اختيارات مدرب المنتخب المصري

وشدد على أن الاختيارات التي قام بها المدير الفني المكسيكي أجيري في المعسكر الأخير، أدت إلي إشعال التنافس بين جميع اللاعبين في الفترة السابقة، مؤكدًا أن المنتخب قادر على استعادة توازنه سريعًا، بعد الكبوة الأخيرة التي حدثت في كأس العالم 

المصدر : العرب اليوم

أشهر المقالات

To Top