رياضة

أسطورة ليفربول يحمل كلوب مسؤولية الخسارة أمام نابولي

أسطورة ليفربول يحمل كلوب مسؤولية الخسارة أمام نابولي

أكد كريج بيلامي لاعب ليفربول السابق، على أنه لا داعي من القلق حيال المستوى الذي يظهر عليه ثلاثي هجوم الريدز محمد صلاح، ساديو ماني وروبرتو فيرمينيو.

وأشار بيلامي في تصريحات أبرزتها صحيفة “إكسبرس”، البريطانية، إلى أن الثلاثي قدم أداء غير متوقع الموسم السابق، بعد إحرازهم ما يقرب من 91 هدف في جميع المسابقات الموسم الماضي، بل وقيادتهم للفريق ليكون ضمن المربع الذهبي.

وأوضح لاعب ليفربول السابق، أن هناك العديد من علامات الاستفهام أحاطت بيورجن كلوب المدير الفني للريدز، الذي أخفق في تقديم أي شئ أمام نظيره مانشستر سيتي، في المباراة التي حسمها التعادل السلبي، بالإضافة إلى سقوطه الغير مبرر أمام نابولي في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، في إشارة إلى أن المسؤول الأول عن تراجع الفريق في المباريات الاخيرة.

وأضاف أعتقد أنه صلاح وماني وفيرمينو في حالة جيدة، لايزالوا يصنعون الفرص للفريق، وظهورهم الأخير كان جيد، وقعوا في أخر مبارتين وهو أمر غير مقلق، خاصة أن نابولي من الأندية القوية ومانشستر سيتي ضمن الأفضل في العالم.

وحسم التعادل السلبي المباراة الأخيرة التي جمعت بين ليفربول ومانشستر سيتي، على ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

 

المصدر : العرب اليوم

أشهر المقالات

To Top