unknown

unknwon

كارتيرون يطالب اللاعبين بالتركيز في مباراة الترسانة

كارتيرون يطالب اللاعبين بالتركيز في مباراة الترسانة

كارتيرون يطالب اللاعبين بالتركيز في مباراة الترسانة

صرح محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، إن الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون عقد جلسة مهمة مع اللاعبين طالبهم خلالها بضرورة التركيز في مباراة الترسانة المقرر لها مساء غدٍا الاربعاء، في إطار منافسات دور الـ32 في مسابقة كأس مصر.

وأضاف طالبنا اللاعبين بإغلاق ملف مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة، ليكون تركيزهم بالكامل في مباراة الترسانة، خاصة أنها مباراة ضمن بطولة منفصلة تأتي ضمن أهداف الأهلي هذا الموسم لتحقيق لقبها.

وأوضح يوسف نتطلع للاستفادة من خسارتنا في الدوري أمام الاتحاد السكندري بتفادي أخطاء تلك المباراة وذلك في اللقاءات المقبلة.

وذكر المدرب العام للأهلي أن الخسارة أمام الاتحاد السكندري جاءت في توقيت مناسب للجهاز الفني واللاعبين للوقوف على أخطاء تلك المباراة، لتداركها في المرحلة القادمة التي تشهد أيضًا مباراة مهمة في مشوار الفريق في بطولة إفريقيا أمام وفاق سطيف الجزائري والمقرر لها 23 تشرين الثاني/أكتوبر الجاري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأتم يوسف نثق في قدرات لاعبي الأهلي بالعودة من جديد للانتصارات بداية من مباراة الترسانة في كأس مصر والاستفادة من جميع الدروس التي خلفتها مباراة الاتحاد السكندري في الدوري.

 

المصدر : العرب اليوم

Sahifaa

تدوينات ذات صلة

Read also x