رياضة

زازا ينضم لقائمة الراحلين عن معسكر المنتخب الإيطالي بسبب الإصابة

زازا ينضم لقائمة الراحلين عن معسكر المنتخب الإيطالي بسبب الإصابة

ذكر تقرير إخباري اليوم الثلاثاء أن المهاجم سيموني زازا بات رابع لاعب يرحل ، بسبب الإصابة ، عن معسكر المنتخب الإيطالي الذي يتأهب لمباراة ودية ومباراة أخرى حاسمة في بطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم.

وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) أن لاعب فريق تورينو تعرض لإصابة في ربلة الساق (عضلة السمانة) خلال التدريبات بمقر تدريب المنتخب الإيطالي (كوفرتشيانو) بالقرب من مدينة فلورنسا.

وجاء ذلك خلال استعدادات المنتخب الإيطالي للمباراة الودية أمام نظيره الأوكراني غدا الأربعاء ، وكذلك المباراة أمام مضيفه البولندي ، المقررة يوم الأحد المقبل ضمن منافسات دوري أمم أوروبا.

وكان باتريك كوتروني مهاجم ميلان قد رحل عن صفوف المنتخب أيضا أمس الاثنين ، كما يفتقد المدير الفني روبرتو مانشيني ، جهود المدافعين أليسيو رومانيولي ودانيلو دامبروسيو.

واستدعى مانشيني كلا من لورينزو تونيلي وكريستيانو بيتشيني للتغلب على فجوة الدفاع ، ويرجح أن يستدعي مهاجما جديدا عقب ودية أوكرانيا.

وتجدر الإشارة إلى أن قائمة العناصر الهجومية التبقية بالمنتخب تضم دومينيكو بيراردي وجيانلوكا كابراري وفيدريكو تشييسا وسيبستيان جيوفينكو وشيرو إيموبيلي ولورينزو إنسيني.

وكان المنتخب الإيطالي قد تعادل على أرضه أمام نظيره البولندي في أيلول/سبتمبر الاضي وخسر أمام مضيفه البرتغالي صفر / 1 ، ليحتل المركز الأخير في المجموعة الثالثة بدوري الأمم.

المصدر : العرب اليوم

أشهر المقالات

To Top