unknown

unknwon

اللاعب الجزائري يوسف عطال يشيد بمدرب منتخب بلاده

اللاعب الجزائري يوسف عطال يشيد بمدرب منتخب بلاده

أشاد الدولي الجزائري يوسف عطال، مدافع نادي نيس الفرنسي لكرة القدم، بمدرب منتخب بلاده، جمال بلماضي، مؤكدا في الوقت نفسه أنه يستهدف المشاركة في دوري أبطال أوروبا والفوز بالألقاب. 

وقال عطال، في تصريحات نشرتها مجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية الأربعاء: “نحن محظوظون لأننا نملك مدربا جيدا. جمال بلماضي، لديه خبرة بالكرة الأوروبية والأفريقية. إنه يفهم جيدا أداء اللاعبين الجزائريين. أحبه كثيرا، شعوري هو أنه يمكننا فعل شيء معه”.

ويلتقي منتخب الجزائر(محاربو الصحراء )  الذي فاز بالبطولة عام 1990،مع نظيره الكيني يوم الأحد المقبل بملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، في مستهل مشواره ببطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر.

وتحدث عطال، أيضا عن مدربه في نادي نيس باتريك فييرا، وقال إنه يعرف كيف يتعامل مع اللاعبين، من خلال طمأنتهم وتوجيههم عندما يستلزم الأمر، مشيرا بأنه مدرب صريح ومباشر ويتكلم كثيرا.
وأضاف “عندما جئت إلى نيس منحني ( فييرا) الثقة، أخذ وقته للحديث معي، شعرت بالراحة. أعلم انه لاعب كبير ترك بصمته على الكرة الفرنسية ونادي أرسنال”.

من جهة اخرى، اعترف عطال /23 عاما/، أنه من الصعب تجاهل الأخبار التي تتحدث عن رغبة الأندية الكبرى في التعاقد معه، مؤكدا أنه أدى موسما جيدا مع نيس الذي وصفه بالفريق الطموح.

وتابع “أحترم نادي نيس لكل ما فعله معي، أعرف أنه فريق طموح لديه أهداف، بعد ذلك، سوف نرى ما يحدث. صحيح، كلنا يريد لعب دوري أبطال أوروبا أو الفوز بالألقاب، هذا شيء مهم في المشوار الكروي لأي لاعب”.

قد يهمك ايضا : 

نادي نيس يؤكد تعرّض مهاجمه بالوتيلي إلى إهانات عنصرية

مدرب نيس يكشف حقيقة انتقال ميشيل سيري إلى برشلونة

 

المصدر : اللاعب الجزائري يوسف عطال يشيد بمدرب منتخب بلاده

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x