رياضة

نجوم المنتخب الأرجنتيني يتوافدون إلى السعودية للمشاركة في الدورة الرباعية

نجوم المنتخب الأرجنتيني يتوافدون إلى السعودية للمشاركة في الدورة الرباعية

 وصل عدد من نجوم المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم إلى مطار “الملك خالد بالرياض”، فجر اليوم الاثنين يتقدمهم النجم باولو ديبالا وروبيرتو بيريرا والحارس سيرخيو روميرو للمشاركة في “سوبر كلاسيكو” المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل.

وتحتضن العاصمة الرياض بطولة رباعية ودية تجمع منتخبات البرازيل والأرجنتين والعراق إلى جانب المنتخب السعودي.

ومن المقرر أن يستمر وصول لاعبي منتخب الأرجنتين إلى الرياض اليوم.

وكان رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ أعلن في الثامن من الشهر الماضي أن السعودية سوف تستضيف بطولة دولية رباعية ودية مطلع تشرين أول/أكتوبر، يشارك فيها منتخبا البرازيل والأرجنتين مع المنتخب السعودي، إضافة لمنتخب رابع سيتحدد اسمه لاحقا.

وكتب آل الشيخ وقتها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريده جاء فيها :”تم التوقيع على استضافة المملكة بطولة دولية رباعية مطلع شهر (تشرين أول) أكتوبر، بمشاركة البرازيل والأرجنتين والمنتخب السعودي بالإضافة لمنتخب رابع سيتم الإعلان عنه قريبا”.

وأضاف آل الشيخ :”البطولة تتضمن مباراة السوبر كلاسيكو بين الأرجنتين والبرازيل”.

ويستعد المنتخب السعودي لخوض بطولة كأس آسيا التي سوف تستضيفها الإمارات وستقام خلال الفترة من الخامس من كانون ثان/يناير المقبل وحتى الأول من شباط/فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخبا في النهائيات لأول مرة.

وكان تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، أعرب أن أمنيته بتواجد منتخب مصر، في الدورة الدولية الرباعية التي ستقام في السعودية ، إلا أن المنتخب المصري أعلن عدم مشاركته في تلك الدورة بسبب ارتباطه بمباريات في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس امم أفريقيا.

وأشار آل الشيخ إلى أنها كانت فرصة جيدة للمنتخب المصري لمواجهة منتخبات كبرى إلى جانب الحصول على مليون دولار ومصاريف التنقلات والإقامة.

ويلتقي المنتخب المصري أمام سوازيلاند يوم الثاني عشر من تشرين الأول/أكتوبر في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

المصدر : العرب اليوم

أشهر المقالات

To Top