unknown

unknwon

“فرانس فوتبول” تبدأ الإعلان عن مرشحين جائزة “الكرة الذهبية” وتوقعات بانضمام صلاح

“فرانس فوتبول” تبدأ الإعلان عن مرشحين جائزة “الكرة الذهبية” وتوقعات بانضمام صلاح

فرانس فوتبول تبدأ الإعلان عن مرشحين جائزة الكرة الذهبية وتوقعات بانضمام صلاح

بدأت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية الإعلان عن المرشحين للحصول على جائزة “الكرة الذهبية”، التي تُمنح لأفضل لاعب في العالم لعام 2018.

وضمت قائمة المرشحين، سيرجيو أغويرو مهاجم منتخب الأرجنتين ومانشستر سيتي الإنجليزي، وغاريث بيل نجم منتخب ويلز وريال مدريد الإسباني، وإليسون حارس منتخب البرازيل ونادي ليفربول الإنجليزي، وكافاني نجم منتخب أوروغواي وباريس سان جيرمان الفرنسي، وكريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني.

وذكرت المجلة الفرنسية، عبر موقعها الرسمي، أنه سيتم الكشف عن 30 مرشحًا للحصول على جائزة “الكرة الذهبية” التي تُمنح لأفضل لاعب في العالم لعام 2018، و15 مرشحًا لجائزة أفضل لاعبة، و10 مرشحين لجائزة “كوبا” التي تُمنح لأفضل لاعب صاعد في العالم على مدار اليوم.

ويتوقع المراقبون أن يتواجد محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، ضمن قوائم المرشحين للحصول على جائزة “الكرة الذهبية” بعد الإنجازات الرائعة التي حققها طوال الموسم الماضي، بجانب اختياره ثالث أفضل لاعب في أوروبا من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، وثالث أفضل لاعب في العالم من جانب الاتحاد الدولي “فيفا”.

وحدّدت المجلة الفرنسية الثالث من ديسمبر/كانون الأول المقبل للكشف عن هوية الفائز بجائزة “الكرة الذهبية”، بجانب جائزتي أفضل لاعبة و”كوبا”، علمًا أن كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي يوفنتوس الإيطالي تُوج بجائزة “الكرة الذهبية” من مجلة “فرانس فوتبول” العام الماضي.

المصدر : العرب اليوم

Sahifaa

تدوينات ذات صلة

Read also x