رياضة

كلوب : خسرنا نهائي دوري الأبطال بسبب خروج صلاح

هاي كورة _ يستعد ليفربول بقيادة المدرب المخضرم يورجن كلوب لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي، أمام توتنهام يوم 1 يونيو المقبل، على أرضية ملعب واندا ميترو بوليتانو معقل أتلتيكو مدريد الإسباني.

كلوب ورجاله خسر نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل أمام ريال مدريد بهدف مقابل ثلاثة أهداف، ليعود من جديد ويقاتل على اللقب هذا الموسم.

في اللقاء أمام ريال مدريد تعرض مهاجم ليفربول وأفضل لاعبي الفريق وقتها الدولي المصري محمد صلاح للإصابة، خرج على إثرها، ولم يكمل اللقاء، وذلك بعد التحام قوي مع كابتن الميرينجي سيرجيو راموس.

خروج محمد صلاح كان بمثابة الضربة القاضية لكلوب ورجاله، لتتعالى صيحات جمهور الريدز وقتها، ويوجهوا اتهام حاد لراموس بأنه كان متعمد إزاء صلاح، وخروجه.

وقال كلوب عن خسارته للنهائيات، بعد أن تلقى الهزيمة من إشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي 2016 والعام الماضي يخسر من ريال مدريد نهائي دوري ابطال أوروبا.

ضد اشبيلية في الشوط الثاني لم يكن لدينا القدرة والفريق كان مُجهد بدنيًا، أمام ريال مدريد فقدنا محمد صلاح وتلقينا هدف أول غريب، لم تكن الأهداف عادلة مع الأداء الذي نقدمه، كذلك توقيتها كان صعبًا”.

المصدر : كلوب : خسرنا نهائي دوري الأبطال بسبب خروج صلاح

أشهر المقالات

To Top