رياضة

وثائق تكشف اتفاق رونالدو مع “ضحية الاغتصاب” على الصمت مقابل المال

وثائق تكشف اتفاق رونالدو مع ضحية الاغتصاب على الصمت مقابل المال

 تحوّل درامي شرس حدث في قضية كريستيانو رونالدو التي شغلت الرأي العام طوال الأيام الماضية , الآن ظهرت بعض الوثائق التي قد تصعّب من موقف البرتغالي.

نشرت مجلة “دير شبيجل” الألمانية الصادرة في مدينة هامبورج، والتي أثارت القضية منذ البداية، وثائق سرية تخص التسوية التي زعمت السيدة كاثرين مايورجا أنها وقّعتها مع كريستيانو رونالدو بعد حادثة اغتصابها المزعومة.

ويرجع تاريخ التسوية الموقّعة كتابيًا من اللاعب والسيدة والمحامين، إلى 12 يناير / كانون الثاني 2010، بعد حوالي 6 أشهر من الواقعة التي زعمت مايورجا تعرّضها خلالها إلى الاغتصاب بواسطة رونالدو في لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأميركية.

وألزمت التسوية مايورجا التزام الصمت بشأن الواقعة المزعومة، مقابل تلقيها 375 ألف دولار أميركي، الاتفاق الذي قررت كسره أخيرًا والخروج عن صمتها والمطالبة بإعادة فتح التحقيق , وتطرقت الوثائق أيضًا إلى نتائج فحوصات طبية أجرتها السيدة، مما يشير إلى ممارسة جنسية غير آمنة تمت بين الطرفين.

ونشرت “دير شبيجل” مستند يخص إجابة اللاعب عن سؤال مرتبط بالواقعة “لقد اشتكت من إجباري لها، وتوقفت مرات عدة خلال العلاقة، وقالت لا”.. هكذا عقّب رونالدو، قبل أن يبدّل أقواله 3 أشهر لاحقة وفق مستندات إضافية , واستفاضت المجلة في نشر تقرير شرطة لاس فيغاس بعد ساعات من الواقعة، إذ ذُكر فيه أن “السيدة بكت ورفضت الإفصاح عن اسم الرجل، وذكرت فقط أنه رياضي ومشهور”.

المصدر : العرب اليوم

أشهر المقالات

To Top