رياضة

الاتحاد السكندري يلحق بالأهلي الهزيمة الأولى في الدوري

الاتحاد السكندري يلحق بالأهلي الهزيمة الأولى في الدوري

 حقق فريق الاتحاد السكندري فوزًا مفاجئًا على الاهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب السلام ضمن مواجهات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

وسجل أهداف الاتحاد أيمن أشرف “بالخطأ”، خالد قمر، ديديه كوريه وأحمد الألفي في الدقائق 19، 40، 53، 89، وسجل أهاداف الأهلي مروان محسن، ووليد سليمان في الدقائق 30، 62.

وبدأ الأهلي بتشكيل مكون من، علي لطفي، صبري رحيل – أيمن أشرف – ساليف كوليبالي- أحمد فتحي، هشام محمد – أكرم توفيق- إسلام محارب – أحمد حمودي – وليد سليمان، مروان محسن.

فيما ضم تشكيل الاتحاد السكندري كلًا من : محمود الزنفلي، بازوكا وويلسون ومحمد ناصف وأحمد مجدي، أحمد داوودا ورزاق سيسيه ونور السيد وديديه، بناهيني وخالد قمر.

وبدأ الشوط الأول بخطورة كبيرة من جانب النادي الأهلي حيث حصل على ركلة حرة بالدقيقة الثانية صوبها وليد سليمان بجانب القائم الأيمن.

كما أهدر أحمد حمودي بالدقيقة الـ11 فرصة هدف أول بعد عرضية من مروان محسن لكن سددها بجانب القائم الأيمن.

ونجح الاتحاد السكندري في التقدم بالدقيقة 19، بالهدف الأول في شباك الأهلي بعد كرة عرضية من رزاق سيسيه، وضعها أيمن أشرف بالخطأ في شباك علي لطفي.

وتعادل للأهلي مروان محسن فى الدقيقة 30 من عمر اللقاء بعد كرة طولية من وسط ملعب الاتحاد قابلها مروان محسن برأسية تمر داخل الشباك معلنة عن هدف التعادل.

وفاجأ خالد قمر لاعبي الأهلي بالهدف الثاني بالدقيقة الـ40 بعد توغل من سيسيه وسدد رضية متقنة قابلها قمر بشكل رائع في المرمى.

وفي الشوط الثاني وتحديدًا بالدقيقة 53 تعرض محمد ناصف لعرقلة من أحمد حمودي داخل منطقة جزاء الأهلي، ليحتسب محمد معروف حكم المباراة ركلة جزاء للفريق السكندري، وتصدى لها اللاعب ديديه كوريه ليسددها بقوة داخل شباك الأهلي .

وفي الدقيقة 62 نجح وليد سليمان في إحراز هدف تقليص الفارق للأحمر بعد عرضية من إسلام محارب، تلقاها وليد سليمان برأسية متقنة ليهز شباك زعيم الثغر لتصبح النتيجة 3-2.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة أضاف أحمد الألفي لاعب الاتحاد السكندري الهدف الرابع لفريقه بعد عرضية من سيسيه قابلها الألفي بتسديدة داخل منطقة الجزاء وتهز شباك الأهلي.

وقلص محمد شريف النتيجة من جديد بهدف ثالث للأهلي من ركلة ركنية ولمسة لكوليبالي قابلها شريف بقدمه في المرمى ببراعة.

المصدر : العرب اليوم

أشهر المقالات

To Top